عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب فنربخشة التركي: «مصطفى محمد لو ميسي مكنتش هتعاقد معاه»

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

تحدث إيمري بيلوز أوغلو المدير الرياضي لنادي فناربخشة التركي عن أن إذا أصبح مصطفي محمد مثل ليون ميسي من المستحيل التعاقد معه.

وقال إيمري بيلوز أوغلو في تصريحات قائلاً:"قدمنا عرضاً للزمالك من أجل ضمه مقابل مليوني دولار مصطفي محمد قبل رحيله الي جالطا سراي، ولكن وقتها رفض رئيس الزمالك العرض.

بينما يدخل مباراته اليوم أمام فريق أنقرة جوجو والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما احرز مصطفي محمد 6 أهداف في الدوري التركي. بينما تذاع المباراىة علي قناة bein sports hd 1 TR، اللغة التركية،

Turksat 1C:

تردد 11676.

رأسي.

معدل ترميز 24444.

Eutelsat W1:

تردد 10886.

رأسي.

معدل ترميز 30000.

قناة bein sports fr hd 2، اللغة الفرنسية، Astra 1B-1H + 2C:

تردد 11856

رأسي

معدل ترميز 29700 

ويحتل جالطا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.    والجدير بالذكر أن أعلن جالطة سراى التركى على تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، على سبيل الإعارة مع بند الشراء، خلال سوق الانتقالات الشتوية ، لتدعيم هجوم العملاق التركى، وشهدت تألق مصطفي محمد مع الفريق حيث انتشرت أنباء عن تقدم عروض من ونشرت صحيفة "الماركا"قالت أن مصطفى محمد أصبح بمثابة هرم رابع للمصريين بعد خوفو وخفرع ومنكاورع، وأستطاع في فترة صغيرة أن يصبح أحد أهم لاعبي فريق جالطة سراي التركي، ليكمل بذلك نجاح التجربة الناجحة للاعبى منتخب مصر في الملاعب الأوروبية.  وأضافت الصحيفة:" مصطفى محمد أصبح أفضل لاعب في الفريق، وقذف بفالكاو المهاجم الكولومبي إلى طي النسيان، بعد البداية الموفقة للاعب المصري في الملاعب التركية. 

وأكملت الماركا: "مصطفى محمد أخذ قرار الرحيل عن الزمالك بعد خسارة الفريق لنهائي دوري ابطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف، أمام منافسه التقليدي الأهلي، وتطلع لتحقيق حلمه في خوض رحلة الإحتراف".

وأشارت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن جالطة سراي، حصد جائزة تقدر بـ مليون و26 الف دولار، نظير تصدر الفريق التركي  للدوري بفضل أهداف مصطفى محمد خلال الفترة الماضية مع ناديه الجديد.

ويسعى مصطفى محمد، إستمرار فترة التوهج مع جالطة سراي التركي، بعد إنتقال اللاعب له من صفوف الزمالك بمدة سنة ونصف بقيمة 2 مليون دولار وبنية الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار.           

تابع موقع تحيا مصر علي