عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها.."صور"

انهيار رضوى الشربيني-
انهيار رضوى الشربيني- ارشيفية

شييعت منذ قليل جثمان والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة وسط تجمع كبير من أقاربها وأصدقائها، لأداء صلاة الجنازة عليها، وتشييع الجثمان  إلى مثواه الخير، والتي وافتها المنية أمس بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل جنازة والدة رضوى الشربيني، حبث ظهرت في حالة يرثى لها على فراق والدتها التي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

جنازة والدة رضوى الشربيني

انهارت الاعلامية رضوى الشربيني أثناء وداعها الأخير لوالدتها التي تم تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر، وسط عدد كبير من أقارب الراحلة على الرغم من وفاتها بفيروس كورونا بجانب أسرتها.

 

كتبت رضوى أمس، معلنة وفاة والدتها، قائلة: “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ماتت من كنت أكرم من اجلها.امى فىً ذمه الله وإنا لله و إنا اليه راجعون.برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه”.

 

وفاة والدة رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، أمس وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة مع المرض، حيث كتبت عبر حسابها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك".

 

اقرأ أيضًا..وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بفيروس كورونا

الجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني قامت بعزل نفسها في الفترة الأخيرة بعد شعورها بأعراض الفيروس وقررت إجراء التحاليل سريعًا والتي ظهرت إيجابية، بجانب إصابة والدتها وشقيقها بالفيروس الأمر الذي أصابها بحالة نفسية سيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي