عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إتحاد الكرة يكرم نواب البرلمان الرياضيين

تحيا مصر

حرص الإتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، على تكريم أعضاء مجلس النواب الرياضيين، للتأكيد على دورهم الكبير في دعم الرياضة على منصات مجلس النواب. 

 
 

 

ووجه مسئولي اتحاد الكرة الدعوة إلى وحسام غالى، نجم الأهلى والمنتخب السابق،و حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، ومحمود الشامى عضو الجبلاية السابق، ومحمد عمر نجم الاتحاد السكندرى السابق ومدرب زعيم الثغر، وعدد من الرياضيين من النواب الأخرين.

 
 

 

وحضر حازم إمام بينما غاب حسام غالي عن التكريم، ووشهد الحدث تواجد العديد من الرموز الرياضية.

 

 

الجدير بالذكر أن  النائب حازم إمام، عضو مجلس النواب، ولاعب الزمالك السابق، تقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم العالي بشأن واقعة أحد الإمتحانات بجامعة سوهاج التي ورد بداخله قطعه بها إفتراض «وفاة» أشرف بن شرقي لاعب الفارس الأبيض. 

وقال حازم إمام: " تقدمت بطلب إحاطة لوزير التعليم بخصوص واقعة أشرف بن شرقي وجامعة سوهاج من أجل التحقيق في الموضوع". 

وتابع إمام : " ما حدث أمر غير مقبول بكل تأكييد، ولا يخرج من أستاذ جامعي ".   

  يذكر أن الأجواء أشتعلت علي الساحة الرياضة خاصة من جانب جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد ظهور امتحان خاص بكلية الحقوق جامعة سوهاج، وحدث إسقاط علي لاعب الفريق المحترف المغربي أشرف بن شرقي، وتم الحديث في الأمر عن دراسة أحكام القانون الدولي الخاص، وخلال الموضوع تم التطرق لوفاة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

وأكد عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك على رفض الفارس الأبيض لمثل تلك الأمور، ولا يجب أن تخرج من دكتور جامعى هو من يربي أبنائنا. 

وتابع سالم : “أعتقد أن هذا الدكتور ليس زملكاوي، لانه لو كان كذلك لم يكن ليفعل هذا الأمر حبا في القلعة البيضاء على أقل تقدير”.

وأختتم متحدث الزمالك: “ مثل تلك الأمور تزيد من التعصب في الوسط الرياضي، ولفتة وزير التعليم العالي طيبة للغاية ومن شأنها أن تؤكد رفض الوزير لهذة الأمور”. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي