عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لـ ماجد المصري بعد إصابة نجله بفيروس كورونا

ماجد المصري- ارشيفية
ماجد المصري- ارشيفية

أعلن الفنان ماجد المصري، عن إصابة نجله آدم بفيروس كورونا، مقدما له رسالة مصغرة تحمل في طياتها الدعم له بطريقة شبابيه خفيفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان ماجد المصري، وتفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إصابة نجل ماجد المصري بفيروس كورونا ونشر المصري، صورة برفقة نجله آدم عبر خاصية "ستوري"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلاً:"انت أبو الرجالة ياآدم".

وكان فيروس كورونا قد حاصر عائلة المصري خلال الفترة الماضية، حيث أُصيب ماجد وزوجته وابنته، ولكنهم تماثلوا للشفاء، ليصاب بعدهم نجله الأصغر آدم. وشهدت الأيام الأخيرة حالات إصابة متعددة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بمختلف أنحاء العالم، حيث لحقت بعدد من الفنانين والإعلاميين، وجاء من بين الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا: "أحمد مكي، يسرا، كريم فهمي، الإعلامي وائل الإبراشي ودينا عبدالرحمن، محمد الشرنوبي وزوجته".

اقرأ أيضًا..خالد يوسف يشييع جنازة شقيقه في كفر شكر بالقليوبية.."صور"

يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري، مسلسل "الوجه الآخر" من إخراج سميح القاش وبطولة نسرين طارفش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، دنيا المصرى، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العدد الكثير من القضايا المهمة، إذ يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة.

تابع موقع تحيا مصر علي