عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندية الدوري الإنجليزي تحتفل باليوم العالمي للحيوانات

شعار اندية الدوري
شعار اندية الدوري الإنجليزي

تحتفل إنجلترا باليوم العالمي للحيوانات، من خلال احترام حقوق الحيونات البرية المختلفة، وتقديم كافة الإحترام  للحيوانات، والتعرف علي دورها في دورة الحياة في كافة الجوانب المختلفة، ومن أجل تحسين الرعاية بالحيوانات والرفق بها.

أحتفلت أندية البريميرليج التي تحمل على شعارها حيوانات من خلال إزالتها لأن اليوم هو اليوم العالمي للحياة البرية ،جميع الشعارات التي تحتوي على حيوانات تمت إزالتها من الشعار، لإظهار شكل الأشياء دون الحيوانات سيئة للغاية.

ومن أبرز الأندية التي تحمل صوره حيوانات علي شعار النادي، ويست بروميتش ألبيون والتي تحمل شعار الدجاجة، وفريق أستون فيلا والتي تحمل شعار الأسد، وولفرهامبتون والتي تحمل شعار الذئب، وكريستال بالاس والتي تحمل شعار النسر، وتوتنهام هوتسبيرج والذي يحمل شعار الدجاجة.

مباراة القمة غدا

ويلتقي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب غداً مع تشلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، في مباراة الدور التاسع والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف ليفربول فريق تشلسي علي ملعب الأنفيلد بالعاصمة اللندنية، في الدور التاسع والعشرين في الدوري الممتاز، في حين أخر خمس مباريات لليفربول علي ملعب ملعب الأنفيلد لم يحقق أي نتائج إيجابية في الدوري، والتي لم تحدث منذ عام 2014 في تاريخ الريدز.

 ويسعي الألماني توماس توخيل بقيادة تشلسي في مباراة الغد، للفوز علي نظيرة الألماني يورجن كلوب بقيادة ليفربول، مواصلة سلسلة انتصاراتة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تولية قيادة البلوز وتحقيق الفوز السابع علي التوالي مع الفريق، والذي يتخلله تعادل وحيد فقط.

في حين يسعي الريدز في المباراة علي تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينه في الدوري وتحسين مركزة في ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، من أصل 26 مباراة في الدوري، في حين سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف، وحقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 8 مباريات في الدوري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، من أصل 26 مباراة، في حين سجل من خلالها 47 هدف، وتلقت شباكة 34 هدف، في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي