عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز مريض نفسي.. تفاصيل الملصق الإعلاني لبرنامج رامز جلال

رامز جلال- ارشيفية
رامز جلال- ارشيفية

رامز جلال الفنان الذي أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، بعد انتشار البوستر الخاص ببرنامج المقالب الذي يعده في رمضان من كل عام، ليتسائل العديد من جمهوره حول حقيقة اسم البرنامج والعديد من التفاصيل.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال في رمضان القادم 2021، والذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج رامز جلال 2021

انتشر مؤخرًا بوستر يظهر عليه رامز جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعم مروجوها أنها ملصق دعائي للبرنامج وأن اسمه "رامز مريض نفسي"، لكن حقيقة الأمر أن كل ذلك مجرد شائعات ليست صحيحة، خصوصًا أن رامز وفريق العمل وإدارة قناة "mbc مصر"، يتكتمون جميعًا على اسم البرنامج ليكون بمثابة مفاجأة للجمهور مثل كل عام.

اقرأ أيضًا..برنامج رامز جلال رمضان 2021.. "تطورات جديدة تعرف عليها"

لن تهتم إدارة قناة "mbc مصر" بالشائعات التي تخرج حول البرنامج كل عام، وتكتفي بالصمت أمامها، وهو ما فعلته أيضًا مع انتشار صورة الملصق الدعائي الأخير الذي زعم البعض أنه لبرنامج رامز جلال 2021.

وقف تصوير برنامج رامز جلال 

كان قد توقف تصوير برنامج رامز جلال رمضان 2021 لفترة محددة بعد تصوير ثُلث حلقات البرنامج بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقررت الجهة المنتجة للبرنامج الجديد تأجيل التصوير لفترة والعودة خلال أسبوعين، وهذه المرة سيتم استكمال التصوير بالمملكة العربية السعودية مع إمكانية التعديل على الفكرة، وتم الاستعانة بالإعلامية السعودية لجين عمران للإيقاع بالفنانين الضحايا كي يتمكن منهم الفنان رامز جلال كما يفعل في كل عام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي