عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة: تجديد ولاية أبو الغيط اعترافا بقدراته على توحيد الصف العربي

بسمة وهبة تهنئ أبو
بسمة وهبة تهنئ أبو الغيط

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، عن سعادتها بموافقة وزراء الخارجية العرب على التجديد للأمين العام لجامعة الدول العربيةـ أحمد أبو الغيط، لفترة جديدة، وتؤكد على أن القرار دليل دامغ على الثقة العربية الكبيرة في أبو الغيط، ودوره في توحيد الصف العربي ومجابهة تحديات الفترة المقبلة.

بسمة وهبة تهنئ الأمين العام لجامعة الدول العربية

وقدمت الإعلامية بسمة وهبة، التهانى للأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، مثمنه جهوده المخلصة خلال فترة ولايته الأولى.

كما أكدت الإعلامية بسمة وهبة، على كامل ثقتها في قدرته الحقيقية على تعزيز العمل العربي المشترك، وتعول على حضوره وجهوده التي ستسفر عن تنسيق حقيقي للجهود والمواقف بين الدول العربية، بما يرتقي بالقضايا العادلة للأمة العربية، والزود عنها في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

بسمة وهبة: أبو الغيط يملك القدرة على التطوير

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن أبو الغيط يملك القدرة على تطوير دور جامعة الدول العربية، وإيجاد الحلول المناسية للتحديات التي تتعاظم على المستويين الداخلي و الخارجي.

كما أعربت وهبه عن خالص تمنياتها القلبية بالسداد والتوفيق، للسيد أحمد أبو الغيط، في ولايته الجديدة، وأن الرأي العام المصري ورموز العمل السياسي والإعلامي على استعداد كامل لمعاونة أبو الغيط في أداء رسالته ومهامه نحو قيادة جامعة الدول العربية لمرحلة جديدة أكثر استقرارا وازدهارا، بما يعزز من التضامن العربي ويحقق اصطفاف وتكتل حقيقي يكفل والاستقرار والتنمية لكافة الدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي