نكشف تفاصيل معرض الزهور 2021 قبل فتحه أمام الزائرين.

معرض الزهور,معرض الزهور 2021,سعر تذكرة معرض الزهور,سعر تذكرة معرض الزهور 2021,تحيا مصر,موعد فتح معرض الزهور

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:11

أخبار مصر

معلومات عن معرض الزهور 2021.."تعرف على موعد إستقبال الزائرين وسعر التذكرة"

12:58 م - الخميس 4 مارس 2021
معرض الزهور- ارشيفية
معرض الزهور- ارشيفية

معرض الزهور 2021 تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، تزمنًا مع إقتراب موعد فتح معرض الزهور 2021 في نسخته الـ 88، حيث يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل المعرض كي يستعدوا للذهاب في نزهة خاصة وسط الورود الملونة الزاهية التي تعلن عن قدوم فصل الربيع.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل موعد فتح معرض الزهور 2021، بعد زيادة المعدلات البحثية من قبل المواطنين، لكشف التفاصيل التي يبحث عنها القارىء.

موعد فتح معرض الزهور 2021 

كشف الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن إقامة معرض زهور الربيع في نسخته رقم 88، في الأسبوع الثاني من مارس بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة.

يحرص السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العارضين والزائرين والعاملين من فيروس كورونا، وتوفير أجهزة قياس درجات الحرارة، وعدم السماح للزائرين بالدخول دون الكمامات، فضلًا عن توفير المطهرات، القيام بتطهير وتعقيم أجنحة المعرض باستمرار وتطبيق التباعد الاجتماعي لحماية الزوار من عدوى فيروس كورونا.

سعر تذكرة معرض الزهور 2021

يتسائل الكثير من المواطنين عن سعر تذكرة معرض الزهور 2021، حيث تسجل سعر التذكرة 5 جنيهات بشكل تقريبي، وذلك كي تكن في متناول الأيدي كونها نزهة بسيطة يمكن لجموع الشعب المصري الإستمتاع بجمالها الهادىء الذي يضغى عليها بسبب المعروضات ذات الألوان القرمزية.

يشهد معرض الزهور إقبالًا كبيرًا في كل عام، إلا أنه من المتوقع زيادة أعداد المقبلين على زيارة المعرض هذا العام بسبب الإجراءات التي تتم من قبل وزارة الزراعة لحماية الزائرين من عدوى فيروس كورونا، كما أن الحديقة مفتوحة على السماء ما يجعلها مكان أمن للإستمتاع بجو رائع دون الخوف من الفيروس اللعين الذي لايزال يهدد البشرية أجمع.

اقرأ أيضًا..بحضور وزير الرى.. لجنة الزراعة بالبرلمان تعقد اجتماعها لمناقشة نقص المياه والزيادة السكنية

الجدير بالذكر، أن معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، وغيرها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي