عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمارة يشن هجوما شرسا علي «محمود كهربا» بعد قرار إيقافه

محمد عمارة/أرشيفية
محمد عمارة/أرشيفية

يري محمد عمارة نجم الأهلي السابق، أن قرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول صائبا بسبب أزمات اللاعب الكثيرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "أون سبورت": "محمود كهربا هو الخاسر الأكبر من خلال أزمتة الأخيرة مع بيتسو موسيماني، لأن المدير الفني الأجنبي لا يتعامل بالعاطفة مع اللاعبين، ويقيم أداء اللاعبين خارج الملعب قبل داخلة، لأن الإلتزام والإنضباط هو المعيار الأول للمدربين وليس المهارة الفنية".

وأكمل: "محمود كهربا لعب في العديد من الأندية وكان من المفترض أن يمتلك الخبرة الكافية من أجل التعامل خلال أزماتة الأخيرة مع الأندية، وكل ذلك يقلل من شأن اللاعب وستكون أيامة قصيرة داخل ملاعب كرة القدم".

وزاد: "الجماهير تدعم الإدارة خلال الأزمة الأخيرة، ولم يعد دعم جماهيري للاعب الأن، لأنه يسير علي خطي صالح جمعة لاعب الفريق السابق والذي رحل بعدما أخذ العديد من الفرص داخل النادي الأهلي".

وأردف: "النادي الأهلي ينتظر مواجهة قوية ومرتقبة أمام فيتا كلوب مساء السبت القادم، ولابد من تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، ويجب علي موسيماني تصحيح الأخطاء التي حدثت والقصور الفنية التي ظهرت خلال المباريات".

واختتم: "حسين السيد أفضل ظهير أيسر خلال هذا الموسم وليس علي معلول لاعب الأهلي، ويأتي من بعده أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، وإذا حصل محمود وحيد علي فرصة اللعب سيكون أساسيا".

محمود أبو الدهب لـ تحيا مصر"إدارة الأهلي لازم تعيد الحسابات في ملف كهربا”

وأختتم حديثة عن قرار أدارة النادي الأهلي مع الاعب بعد أنتهاء فترة التوقف رد قائلاً:"لازم ادارة الأهلي يعيد حسابات في الفترة القادمة بشأن محمود كهربا لاعب الفريق.

والجدير بالذكر أن  أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها أتحاد الكرة على اللاعبين .

تابع موقع تحيا مصر علي