عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد من جالطة سراي بشأن مصطفي محمد بعد طرده

مصطفي محمد -أرشيفية
مصطفي محمد -أرشيفية

انتشرت تقارير صحفية تركية أن نادي جالطة سراي سوف يتقدم بطلب للاتحاد التركي لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها مهاجم الفريق مصطفى محمد.

ونشرت صحيفة "Takvim" التركية عبر موقعها الإلكتروني أن نادي جالطة سراي يتقدم بطلب الإتحاد الكرة  التركي،  وذلك بسبب احداث المباراة  في طرد مصطفي محمد حيث يأمل النادي في إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها الاعب.

وقد تخاطب إدارة نادي جالطا سراي، الاتحاد التركي أن البطاقة الحمراء كانت قرار خاطئاً من الحكم الذي لم يوافق علي النظر عبر تقنية الـVAR.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن عقوبة مصطفي محمد غداً الجمعة،  وقد  أشارت  تقارير الصحيفة أنه سيتم اتخاذ طلب جالطة سراي المقدم في الاعتبار.

والجدير بالذكر أن حصل مصطفي محمد علي طرد في الدقيقية 57 أثناء مباراته التي أقيمة أمس الأربعاء أمام فريق أنقرة جوجو في الدوري التركي والتي انتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح فريق أنقرة، بينما احرز مصطفي محمد 6 أهداف في 6 مواجهات خاضها مع الفريق.  

شهدت مباراة جالطة سراي وأنقرة جوتشو بالدوري التركي أول طرد لمصطفى محمد مع الفريق التركي خلال مواجهات الفريقين التي تقام على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون.   

ويحتل فريق جالطا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما تقام مباراة جالطا سراي مباراته القادمة أمام فريق سيفاس سبور والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً. وجاءت تشكيل فريق جالطا سراي التي خاض بها اللقاء:

في حراسة المرمى: موسليرا. 

خط الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين.  

خط الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو.  

خط الهجوم: مصطفى محمد.  

تابع موقع تحيا مصر علي