عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لـ «تحيا مصر» يكشف رد فعل كهربا بعد إيقافه

كهربا - أرشيفية
كهربا - أرشيفية

 شهد أول يوم بعد عقاب محمود عبد المنعم "كهربا"، عدم تواجد اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء اليوم، بينما خاض باقي لاعبى الفريق الأحمر التدريبات إستعداد لخوض المباراة الهامة أمام فيتا كلوب في إطار منافسات الدور الثالث لدور المجموعات الإفريقي من دوري أبطال إفريقيا. 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر:  “لم يحضر محمود كهربا لمقر النادي بالجزيرة، بعد قرار الأهلي، أمس، بعقاب اللاعب عن طريق إيقافه عن خوض المباريات المقبله لمدة شهر، وكذلك توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها 200 الف جنيه لعدم إلتزام اللاعب على خلفية مشادات الثنائي عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز”. 

وتابع: “ اللاعب لم يتحدد موقفه من كيفية خوض التدريبات خلال الفترة القادمة، لكنه سيخوض التدريبات بشكل منفرد في أغلب الأحوال”. 

   ومن المقرر أن يغيب كهربا عن الأهلي لمدة شهر بعد قرار المارد الأحمر بوقفه عن خوض المباريات مع الفريق وتغريمه لمائتى الف جنيه، على أن يواصل اللاعب التدريبات حتى يحافظ على اللياقة البدنية والحضور الذهني. 

ويخلق عقاب محمود كهربا عن الأهلي ، مشكلة فنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ويعد " كهربا" من أهم لاعبى الفريق الحالي في الشق الهجومي وخاصة في مركز الجناح وفي هذا الإطار نستعرض حلول الجنوب إفريقي:

غياب كهربا عن الأهلي وحلول موسيماني

جونيور أجاي تألق جونيور أجاي مع الأهلي خلال المباراة الماضية أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز، على الرغم من حداثة عودة اللاعب للفريق بعد غياب دام لشهور، ليمنح موسيماني فرصة كبيرة وقوة فنية سيستغلها بييتسو لحل مركز الجناح الأيسر.

حسين الشحات يتسطيع الشحات شغل هذا المركز، الجناح الأيسر للأهلي على الرغم من إجادة اللاعب لمركزه الأصلي في الجانب الأيمن، لكن سبق ولعب الشحات في هذا المركز خلال المباريات.  طاهر محمد طاهر عاد طاهر محمد طاهر لصفوف المارد الأحمر بعد العودة من الإصابة خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تشهد المباريات القادمة للفارس الأحمر تواجد لاعب المقالولون السابق مع القلعة الحمراء، الأمر الذي قد يلجأ إليه موسيماني لحل أزمة مركز الجناح الأيسر بعد إيقاف "كهربا". 

صلاح محسن و محمد شريف على الرغم من أن الثنائي يشغلا مركز المهاجم الصريح أو الوهمي في بعض الأحيان، الإ أنهم أستطاعوا اللعب في مركز الجناح الأيسر خلال اللقاءت السابقة للأهلي في مختلف البطولات.

ويغيب كهربا عن صفوف الأهلي لمدة شهر بعد قرار الإيقاف، وبالتالي الغياب عن 4 مواجهات للمارد الأحمر هي الإسماعيلي، فيتا كلوب ذهابا وإيابا، وكذلك المريخ السوداني. 

تابع موقع تحيا مصر علي