عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لأ الجزء الثاني بطولة منة شلبي.. "تعرف على التفاصيل"

تحيا مصر

تستكمل الفنانة منة شلبي حلقات مسلسل لية لأ الذي حقق صيتًا واسعًا بين المسلسلات الدرامية التي تناقش وترصد حياة إحدى الفتيات المصرية داخل المجتمع الشرقي، لتحاول إثبات ذاتها وإنها تستطيع النجاح إن توفرت لها الفرصة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل مسلسل لية لأ الجزء الثاني، الذي بدء تصويره في الإطار ذاته بقصة جديدة ونجوم جدد.

مسلسل لية لأ الجزء الثاني 

استهلت الفنانة منة شلبي تصوير مسلسل "ليه لأ 2" اليوم الخميس، حيث نشر المنتج عبد الله أبو الفتوح عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة للفنانة منة شلبي من أول يوم تصوير وكتب عليها: "بسم الله توكلنا على الله ليه لأ 2".

 

قصة مسلسل لية لأ 2

تدور أحداث مسلسل لية لأ الجزء الثاني في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصري.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة يحصد نجاحًا كبيرًا بعد الإنتقادات التي توجهت له

شارك عدد كبير من نجوم الفن في من مسلسل "ليلة لأ" الجزء الأول، لتكون بطلة القصة الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، فضلًا عن مشاركة الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجه الجديدة من الشباب.

آخر أعمال منة شلبي 

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة شلبي الدرامية مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وشاركها البطولة كل من آسر ياسين، وسوسن بدر، وعبدالعزيز مخيون، وخالد أنور، ومى الغيطى، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي