عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم.. أهمها مباريات دوري أبطال إفريقيا

مباريات اليوم
مباريات اليوم

تشهد الساحة الرياضية اليوم؛ الجمعة؛ الخامس من مارس ٢٠٢٠ العديد من الأحداث الرياضية الهامة ومباريات الدوريات العالمية والمحلية؛وتعد مواجهات الدوري المصري والإسيباني.

مباريات اليوم من دوري أبطال إفريقيا 

 يستضيف ملعب شباب بلوزداد فريق  الهلال  السوداني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ؛ وتنطلق أحداث اللياء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORT HD 1  بتعليق عربي. 

أهم المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الممتاز

ويشهد الدوري المصري 3 مواجهات في الدوري الممتاز؛  أهمها مباراة الإسماعيلي نظرا لقوة المنافس ورغبة الدوايش في العودة للإنتصارات.

ويتواجه وادي دجلة  مع الإسماعيلي في لقاء لا يقبل القسمة على أثنين: ويسعى كل طرف للخروج من المأزق الواقع فيه الأخر؛ وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الفريقين في تمام الثالثة عصرا وتنقل شبكة قنوات قناة on sport  بث أحداث اللقاء بين الدوايش والغزلان.

ويلتقى الإتحاد  السكندري مع الإنتاج  الحربي ضمن مواجهات الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم  ويمكنك متابعة المباراة عبر قنوات on sport.        

وتختتم مباريات الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش في مواجهة  إنبي؛ وتقام المباراة في تمام السابعة من مساء اليوم؛ وتبث قنوات  on sport أحداث لقاء اليوم وهي الحاصلة على حقوق الدوري بالكامل.

مواعيد مواجهات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويتواجج بالدوري الإسباني مباراة فالنسيا أمام فياريال وهي المباراة التي تنطلق في تمام العاشرة من مساء اليوم؛ علي أن  قناة beIN SPORT HD 3   أحداث المواجهة.بين الفريقين.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

ويحل شالكه ضيفا ثقيلا على  فريق ماينز في إطار منافسات اادوري الألماني، وتنطلق صافرة بداية الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء على ان تبث  قناة beIN SPORT HD 5   أحداث المواجهة بين الفريقين.

مواعيد مباريات الدورى السعودى والقنوات الناقلة

العين  أمام الفيصلي في الساعة الثالثة والربع عصرا على قناة الرياضية السعودية

الاتفاق أمام النصر في الساعة الخامسة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية

الشباب أمام القادسية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية

الهلال أمام الرائد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية

الاتحاد  أمام الوحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية

تابع موقع تحيا مصر علي