عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة كبيرة تواجه الأهلي والزمالك اليوم

تحيا مصر

يدخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم مواجهات مرتقبة على الصعيد الأفريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

يواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يحتل الأهلي بها المركز الثالث، آملا في تصحيح المسار اليوم، بعدما تلقى خسارة من فريق سيمبا التنزاني في آخر مواجهة بالدور، بنتيجة 1-0، خارج الديار.

وضع الزمالك ليس أفضل من وضع غريمه التقليدي، فالزمالك هو الآخر يحتل المركز الثالث في مجموعته الرابعة برصيد نقطتين، من تعادلين سلبيين، الأول أمام مولودية الجزائر في القاهرة، والثاني أمام تونجيث في السنغال.

ويواجه الزمالك الترجي التونسي خارج الديار آملا هو الآخر في تحقيق نتسجة إيجابية لمصالحة الجماهير.

ويتشابه القطبين اليوم ليس في مراكزهم فقط، ولكن في قدرتهم التهديفية، التي تشكل أزمة حقيقية لهما في مواجهات اليوم.

الزمالك يدخل مباراة اليوم برصيد 0 من الأهداف، في أمر غريب، يواجه الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة، وهي عدم قدرة لاعبيه على تسجيل الأهداف.

الأهلي يدخل مباراة اليوم برصيد 3 أهداف في مباراة واحدة، حيث لم يسجل أي أهداف أمام سيمبا، كما أنه يعاني هو الآخر من أزمة إهدار الفرص، لا سيما أنه لم يسجل سوى هدف وحيد في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

يعول الزمالك اليوم على أن يتفوق نجومه على أنفسهم، ويصبوا تركيزهم في تسجيل الأهداف، أو على الأقل الخروج بالتعادل من ملعب رادس، والذي سيكون نتيجة إيجابية.

على الجانب الآخر فلا بديل للأهلي عن الفوز، خاصةً مع فارق الإمكانيات بينه وبين فيتا كلوب، وكون المباراة تلعب بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي