عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان يهاجم منتقدي موسيماني ويطالبهم بهذا الأمر

موسيماني.أرشيفية
موسيماني.أرشيفية

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمي الأهلي السابق أن الأهلي قادر أن يحقق الفوز علي فيتا كلوب مساء اليوم، وأن خبرات اللاعبين سوف تساهم في تحقيق الفوز. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" :"الأهلي تعرض لهزيمة مفاجأة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الماضية، وكان عامل الجو له تأثير علي نتيجة المباراة، وبرغم ذلك كان يستطيع الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية". 

وأكمل:"قرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا سيكون له تأثير سلبي علي الفريق لأنه كان يلعب بطريقة أساسية، وسيواجة موسيماني مشكلة كبيرة في إيجاد اللاعب البديل". 

وأضاف:"أيمن أشرف من المفترض أن يقود الجبهة اليسري اليوم، وهذا لا يقلل من محمود وحيد، ولكن خبرات أيمن أكبر وستكون لها أهمية خلال المباراة، لأن الأهلي كان يعتمد علي الجناح الطائر علي معلول في هذا المركز والإصابة التي لحقت به كان لها تأثير علي أداء الفريق". 

واختتم: "موسيماني مدرب ممتاز، ونتائجة تتحدث عنه، فمن الصعب اللعب بمستوي ثابت دائما، وجميع فرق العالم تعاني حاليا بسبب تذبدب المستويات، ويجب علي الجماهير أن تدعم الفريق لأن من ينتقدوا موسيماني غير معروف أسباب إنتقادهم وأطالبهم بالهدوء والصبر ودعم الفريق فقط".

يواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم عبر قناة bein sports 4 HD، وتلعب على أرض ستاد القاهرة الدولي.

 

تشكيل الأهلي اليوم “المتوقع”

 

ومن المتوقع أن يلعب بيتسو موسيماني المباراة بالتشكيل الآتي:   

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة. - جونيور أجاي - حسين الشحات.

المهاجم: والتر بواليا.

تابع موقع تحيا مصر علي