عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لـ تحيا مصر: كهربا يرفض التدريب في النادي

كهربا أرشيفية
كهربا أرشيفية

يغيب محمود عبدالمنعم كهربا اليوم في لقاء الأهلي مع فيتا كلوب الكونجولي في الجولة الثالثة من إنطلاقة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في الساعة التاسعة مساء، علي استاد القاهرة الدولي.

ويأتي غياب كهربا لمدة شهر عن صفوف القلعة الحمراء، وفرض غرامة عليه وصلت لمأتي ألف جنيه، بعد كسر الإجراءات الإحترازية التي تفرضاه الأندية، لتجنب التعرض لفيروس كورونا المستجد. مازالت أزمة استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، تسبب أزمة كبيرة داخل صفوف المارد الأحكرمر، نظرا لعدم رضا اللاعب التدريب منفردا وطالب بالعفو من جانب إدارة النادي.

وأكد مصدر مصدر داخل الأهلي ل تحيا مصر: "أن محمود كهربا غاضب بسبب التدريب منفردا، وهدد بعد الإلتزام في التدريبات المنفردة حال استمرت العقوبة الحالية".

وأضاف المصدر: "اللاعب تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطلب منه التواجد داخل تدريبات الفريق الأول مع استمرار الإيقاف من المباريات، وأكد له مدير الكرة عرض الأمر علي الإدارة والمدير الفني".

واختتم المصدر: "في حال رفض موسيماني عودة اللاعب إلي التدريبات الجماعية من الممكن أن تحدث أزمة جديدة بسبب غضب اللاعب، ويريد العفو مع الإلتزام بباقي القرارات".

وجاءت قائمة الأهلي في مباراة اليوم

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وغاب عن القائمة كلا من محمود كهربا للإيقاف وعلي معلول ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة بالإضافة إلى أكرم توفيق.

تشكيل الأهلي اليوم "المتوقع"

ومن المتوقع أن يلعب بيتسو موسيماني المباراة بالتشكيل الآتي:  

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة. - جونيور أجاي - حسين الشحات.

المهاجم: والتر بواليا.

تابع موقع تحيا مصر علي