عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بدون مهاجم».. تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يستضيف الأهلي فيتا كلوب في مباراة هامة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في المجموعة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية.

تنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء وهو نفس ملعب لقاء المريخ السوادني والتي حقق خلالها المارد الأحمرالفوز بثلاثية نظيفة. 

وتشهد تشكيل مباراة الأهلي وفيتا كلوب مفاجأة في مركز راس الحربة المهاجم،  حيث من المقرر أن يلعب المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر بجونيور أجاي في مركز رأس الحربة بدلا من والتر بواليا الغير موفق الفترة الماضية وفي ظل تألق النيجيري خلال المباريات الماضية بعد  العودة من الإصابة. 

وبهذا يكون الأهلي بمهاجم “وهمي” أمام فيتا، وليس صريح كما هو المعتاد.

تشكيل الأهلي المتوقع  أمام فيتا كلوب 

ومن المقرر أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون:  حراسة المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع :بدر بانون - محمد هاني – أيمن شرف - ياسر إبراهيم - محمود وحيد. خط الوسط :حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - حمدي فتحي. خط الهجوم : جونيور أجاي. 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة 

وكشفت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، عن نقلها لأحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي بعد أن نقلت القناة مباراة سيمبا التنزاني في المباراة الماضية والتي أنتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف.

 ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:  تردد القناة : 11411. الاستقطاب : أفقي. معدل الترميز: 27500. معدل التصحيح 4/3. كما تنقل قنوات bein sport أحداث لقاء الزمالك والترجي بدور المجموعات الإفريقي عبر التردد المشفر للشبكة، وبتعليق صوتي للمعلق المصري على محمد على في تمام التاسعة مساء على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي للتعليق على أحداث اللقاء.

يذكر أن الحكم المغربي رضوان جيد سيدير مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ويعاونه  لحسن ازكاو مساعدا أول ومصطفى اكاركارد مساعدا ثانيا، وسمير كزاز حكما رابعا.   

تابع موقع تحيا مصر علي