عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي: موسيماني المسئول الأول عن سوء مستوي الأهلي

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

أكد محمد رمضان، نجم الأهلي السابق، أن حظوظ الأهلي خلال لقاء فيتا كلوب اليوم كبيرة ويستطيع تحقيق الفوز نظرا للفوارق الفنية بين لاعبي الفريقين. 

وأضاف خلال تصريحات إذاعية عبر "راديو أون سبورت" : "الأهلي يعاني من سوء المستوي الفني خلال الفترة الأخيرة والسبب الرئيسي في هذا الأمر هو موسيماني مدرب الفريق". 

وأكمل: "كثرة التغييرات وعدم ثبات التشكيل يؤدي إلي حدوث هبوط مفاجئ في مستوي اللاعبين، ويجب تثبيت التشكيل من أجل الظهور بمستوي جيد يرضي الجماهير". 

وأكمل: "موسيماني حتي الان لم يستقر علي العناصر الأساسية للفريق، برغم تواجدة منذ فترة ليست بالقصيرة داخل صفوف الفريق، إلا أنه عاجز علي تنظيم صفوف الفريق حتي الأن". 

وزاد: "أهم ما يميز موسيماني هو التنظيم الدفاعي للفريق خلال الفترة الماضية، ولاعبي الخط الخلفي بجانب محمد الشناوي هم نجوم الفريق فقط حاليا بجانب بعض اللاعبين في الخط الأمامي". 

واختتم: "أيمن أشرف لاعب محوري، وأتمني رؤيتة مع بدر بانون في الخط الدفاعي، ولكن لابد من مشاركتة في الجانب الأيسر بسبب غياب علي معلول، ويلعب ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون".

وتشهد تشكيل مباراة الأهلي وفيتا كلوب مفاجأة في مركز راس الحربة المهاجم،  حيث من المقرر أن يلعب المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر بجونيور أجاي في مركز رأس الحربة بدلا من والتر بواليا الغير موفق الفترة الماضية وفي ظل تألق النيجيري خلال المباريات الماضية بعد  العودة من الإصابة. 

تشكيل الأهلي المتوقع  أمام فيتا كلوب 

ومن المقرر أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون:  حراسة المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع :بدر بانون - محمد هاني – أيمن شرف - ياسر إبراهيم - محمود وحيد. خط الوسط :حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - حمدي فتحي. خط الهجوم : جونيور أجاي. 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

وكشفت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، عن نقلها لأحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي بعد أن نقلت القناة مباراة سيمبا التنزاني في المباراة الماضية والتي أنتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف.

  ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:

 تردد القناة : 11411.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح 4/3.

كما تبث قنوات bein sport أحداث لقاء الزمالك والترجي بدور المجموعات الإفريقي عبر التردد المشفر للشبكة، وبتعليق صوتي للمعلق المصري على محمد على في تمام التاسعة مساء اليوم، على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي للتعليق على أحداث اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي