عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني أمام فيتا كلوب.. هزيمة تحولت لصعود وتتويج !!

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

ينتظر الأهلي وعشاقه بالقارة السمراء مواجهة صعبة أمام فيتا كلوب الكنغولي بالجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات دور المجموعات، عندما يحل بطل الكونغو ضيفا ثقيلا على المارد الأحمر في تمام التاسعة مساء على ملعب القاهرة الدولى. 

ويدير الجنوب إفريقي بيستو موسيماني الإدارة الفنية للمارد الأحمر قبل مواجهة فيتا كلوب، ويجمع لقاء الثنائي واقعة غريبة في إطار منافسات دور الـ 16 من نسخة عام 2016. 

في نسخة عام 2016، ودع صن دوانز تحت قيادة موسيماني بعد الخسارة من فيتا كلوب في دور الـ 16 من ذات النسخة، قبل أن يعود الفريق الجنوب إفريقي للبطولة مرة أخرى. 

على الرغم من فوز فيتا كلوب وإقصاء النادي الجنوب إفريقي، الإ أن الجميع تفاجيء بعودة صن دوانز مرة أخرى بعد أن قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف» إقصاء فيتا كلوب بعد خطأ فادح من جانب الفريق الكونغولي وذلك بعد أن أشرك النادي الكونغولي لاعب غير مقيد بالقائمة. 

وأستطاع صن دوانز في هذة النسخة التتويج باللقب والعودة من بعيد تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي،  بعد تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا، بثلاثية خلال مباراة الذهاب، والخسارة بهدف نظيف في القاهرة ليتوج باللقب الأول له.

وبهذا أصبح لقاء صن دوانز وفيتا كلوب مفتاح لإنجازات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بداية من التتويج ببطولة إفريقيا أمام الأهلي لتتجه أنظار محللى الكرة لقوة المدير الفني التكتيكيه. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء وهو نفس ملعب لقاء المريخ السوادني والتي حقق خلالها المارد الأحمرالفوز بثلاثية نظيفة. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب 

ومن المقرر أن يدخل الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني  بتشكيل مفاجئ من الناحية الهجومية :  حراسة المرمي: محمد الشناوي. خط الدفاع :بدر بانون - محمد هاني – أيمن شرف - ياسر إبراهيم - محمود وحيد. خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.  خط الهجوم : جونيور أجاي.

تابع موقع تحيا مصر علي