عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل يحسم مباراة أرسنال وبيرنيلي في الدوري الممتاز

أوباميانج أرشيفية
أوباميانج أرشيفية

انتهت مباراة أرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا وبيرنيلي بقيادة المدير الفني شون دايش بالتعادل الإيجابي، بهدف مقابل هدف، في إطار الأسبوع السابع والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب تيرف مور.

جاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة بعد انطلاقة سريعة من ويليان من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى حدود منطقة جزاء بيرنلي أنهاها بتمريرة قصيرة لبيير إيميريك أوباميانج الذي استغل الفرصة وسدد كرة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس نيك بوب.

الهدف الثاني في المباراة جاء في الدقيقة 39 بعد خطأ فادح من جرانيت شاكا لاعب ارسنال في إخراج الكرة من داخل منطقة جزاء الفريق أدى إلى إصطدام الكرة بجسد المهاجم كريس وود وسكنت شباك الحارس بيرند لينو.

وجاء تشكيل أرسنال في المباراة:

في حراسة المرمي: بيرنيد لينو

في خط الدفاع: كالوم تشامبرس، ديفيد لويز، بابلو ماري، كيران تيرني

في خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت شاكا، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، ويليان

في خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج

وجاء تشكيل بيرنيلي في المباراة:

في حراسة المرمي: نيك بوبي

في خط الدفاع: ماثيو لوتون، جيميس تاركوفيسكي، بن مي، تشارلي تايلور

في خط الوسط: يوهان جودمندسون، أشلي ويستوود، جوش براونهيل، دوايت ماكنيل

في خط الهجوم: ماتيج فيدرا، كريس وود

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل أرسنال المركز العاشر برصيد 38 نقطة، من أصل 27 مباراة في الدوري لهذا الموسم، حقق من خلالها 11 فوز، وخسر في 11 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، سجل من خلالهما 35 هدف، في حين تلقت شباكة 28 هدف.

ويحتل فريق بيرنيلي المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، من أصل 28 مباراة في هذا الموسم، حقق 7 انتصارات، وخسر في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات، سجل 20 هدف، في حين تلقت شباكة 36 هدف في هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، من أصل 27 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مبارتين.

تابع موقع تحيا مصر علي