عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هجوم ناري».. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة فيتا كلوب

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يخوض الأهلي مباراة هامة أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء بين الفريقين، في اللقاء الذي يسعى خلاله الفريق الأحمر تحقيق الإنتصار وتعزيز موقفه في المجموعة الذي يتصدرها سيمبا التنزاني. 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي بقيادة تحكيمية للمغربي رضوان جيد. 

وأعلن بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي عن تشكيل المباراة الرسمي الذي سيخوض لقاء فيتا كلوب الكنغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال إفريقيا، وجاء التشكيل كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي. الهجوم: والتر بواليا.

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الأولى من دوري ابطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على حساب المريخ السوداني بثلاثية دون رد، بينما تلقى المارد الأحمر الخسارة من سيمبا التنزاني بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثانية. 

على الجانب الأخر يدخل فيتا كلوب لقاء اليوم محتلا المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي من النقاط، حيث حصد النادي 3 نقاط من الفوز على المريخ برباعية مقابل هدف واحد. 

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة فيتا كلوب

يذكر أن سيمبا حقق  تعادلا هاما أمام المريخ السوادني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المريخ ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي قبل مواجهة الأهلي وفيتا كلوب في نفس الجولة والمقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم. 

ورفع سيمبا التنزاني رصيده للنقطة السابعة من فوزين على حساب المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل وحيد أمام المريخ السوادني، ليواصل  الفريق صدارته للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بينما رفع المريخ السوداني رصيده لنقطة واحدة بعد التعادل أمام سيمبا، حيث خسر الفريق السوداني أخر مباراتين أمام الأهلي بثلاثية دون رد على استاد القاهرة قبل أن يتلقى هزيمة ثانية من فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إرفريقيا، ويحتل بطل السودان مؤخرة المجموعة لتتقلص فرصه في الصعود للدور المقبل.  

تابع موقع تحيا مصر علي