عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف لـ باتشيكو: تغييراتك مش مفهومة خلال لقاء الترجي

إسماعيل يوسف/أرشيفية
إسماعيل يوسف/أرشيفية

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق أن أحمد فتوح خرج عن تركيزة خلال المباراة، وكانت لقطة الطرد هي نقطة تحول المباراة، وكان يجب علي اللاعب عدم فقد التركيز بهذه السرعة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "الزمالك": "الزمالك غير جيد خلال هذه الفترة ولكن ما حدث داخل ملعب المباراة من خلال التنظيم وهو ما أعطي لهم التفوق خلال أحداث المباراة".

وأكمل: "لاعبو الزمالك خرجوا عن السيطرة بعد إحراز الهدف الثاني للترجي، وحدث تراخي من جانب اللاعبين، وكان يجب عليهم التركيز في الوقت المتبقي للمباراة ولكن ما حدث منهم أمر غير مقبول، وكان أمامهم ربع ساعة كاملة بين الشوطين من أجل العودة للمباراة".

وزاد: "حكم المباراة كانت جميع قراراتة صحيحة ولم يكن له أي تأثير خلال أحداث المباراة، ولاعبو الزمالك لعبوا الشوط الثاني وهم مهزومين قبل بدايتة بسبب حاله التراخي، وكانت تغييرات باتشيكو سلبية وغير مفهومة".  

باتشيكو: الزمالك سوف يصعد للدور القادم ببطولة أفريقيا

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يشعر بالحزن بسبب الخسارة أمام الترجي التونسي اليوم، وكان من الممكن تقديم نتيجة جيدة أفضل من الخسارة.

وأضاف خلال تصريحاتة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "البداية كانت جيدة أمام الترجي وتمكنا من الاستحواذ علي الكرة في الربع الأول من المباراة، ولكن أستقبلنا هدف مفاجئ وكان عكس سير المباراة، ولكن تمكنا بعد ذلك أن نعود للنتيجة، وأن ركلة الجزاء غيرت خطة المباراة، لأن خروج الشوط الأول بالتعادل كان سيفيدنا في شوط المباراة الثاني".

وأكمل: "أقدم التهنئة لفريق الترجي، فقد قدموا مباراة جيدة ومنظمة، ولكننا كنا نستحق أكثر من تسجيل هدف واحد في المباراة، وطرد أحمد فتوح كان له تأثير شديد علي تغيير نتيجة المباراة، وسيطر لاعبو التجري علي الوقت المتبقي ومع تأخرنا بهدفينلم نتمكن من تعديل النتيجة".

وزاد: "تفاصيل صغيرة كانت حاسمة في خسارة المباراة، وأستغل فريق الترجي الأخطاء الدفاعية لنا وتمكنوا من تسجيل الأهداف الثلاثة".

واختتم: "مازال الأمل قادم في الصعود للدور القادم، ونأمل في تحقيق الفوز الأول في المجموعة خلال المباراة القادمة، ولابد أن نتحد من أجل الخروج من هذا المأزق".  

تابع موقع تحيا مصر علي