عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعاقب «بن شرقي» بسبب أحداث مباراة الترجي

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

قرر نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز توقيع غرامة مالية على أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بعد إعتراض اللاعب على قرار تغيره من جانب جيمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة  الفريق مع الترجي. 

وقررت لجنة الكرة في النادي توقيع غرامة مالية كبيرة على أشرف بن شرقي عقب السلوك غير اللائق الذي قام به اللاعب المغربي عقب تبديله خلال مباراة الترجي والزمالك التي خسرها الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفضل رئيس نادي الزمالك عدم الإعلان عن العقوبة عقب المباراة مباشرة حفاظا على أجواء البعثة، وترك حرية الإعلان عن العقوبات لإدارة الكرة بالفريق في تونس والتي من المقرر أن تعلنها خلال الساعات القادمة. 

 

كما أكد الزمالك أن المجلس في حالة إنعقاد دائم بشأن متابعة أحوال الفريق الأول بعد الخسارة من الترجي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

ودخل أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الفارس الأبيض، في مشادة كلامية مع جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق عقب هزيمة الزمالك من الترجي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا. 

و ظهر إعتراض أشرف بن شرقي على تغييره في الشوط الثانى من الترجي بالدقيقة 88 والدفع بأسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب بدلا منه.

وقال مصدر لـ «تحيا مصر » : أن الأمر تطور لداخل غرفة الملابس بين باتشيكو مع أشرف بن شرقي بسبب رفض اللاعب للتبديل خلال المباراة، وكادت أن تتعقد الأمور بين الثنائي الإ أن لاعبى الزمالك تدخلوا ومنعوا وقوع أزمة بين اللاعب والمدير الفني للزمالك. 

ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة توقيع عقوبة كبيرة على أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض بعد الإعتراض الغير لائق على المدير الفني السابق، خاصة أن تلك اللقطة لم تكن الأولى للاعب المغربي. 

يذكر أن الزمالك تلقى هزيمة ثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت الثنائي على الفريق التونسي. 

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك للقاهرة بعد الخسارة من الترجي بثلاثية ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.   

تابع موقع تحيا مصر علي