عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شريف» يسجل هدف التعادل للأهلي في مرمى فيتا كلوب «فيديو»

تحيا مصر

أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى فيتا كلوب  وهدف التعادل للمارد الأحمر، في المباراة التي تقام أحداثها على ملعب القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وسجل مكابي الهدف الأول في مرمى الأهلي بعد مرور من  ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

وأنطلقت المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي وبصفارة تحكيمية للحكم الدولي المغربي رضوان جيد 

وأعلن بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي عن تشكيل المباراة الرسمي الذي سيخوض لقاء فيتا كلوب الكنغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال إفريقيا، وجاء التشكيل كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي. الهجوم: والتر بواليا. ويجلس على دكة بدلاء الأهلي لمواجهة فيتا كلوب كل من : علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر.

يحتل الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب المركز الثاني من ترتيب المجموعة الأولى من دوري ابطال إفريقيا ، برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على حساب المريخ السوداني بثلاثية دون رد في المباراةا التي أقيمت بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، بينما خسر المارد الأحمر المباراة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.  

على الجانب الأخر يدخل فيتا كلوب لقاء اليوم محتلا المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي من النقاط، حيث حصد النادي الكونغولي 3 نقاط بعد التغلب على المريخ السوداني برباعية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا. 

الجدير بالذكر أن سيمبا التنزاني حقق تعادلا هاما أمام المريخ السوادني على ملعب المريخ في المباراة التي أقيمت بين الثنائي في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال، قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب. 

وارتفع رصيد  سيمبا التنزاني للنقطة السابعة عقب التعادل مع المريخ في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال، بينما يحتل المريخ مؤخرة جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.  

تابع موقع تحيا مصر علي