عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة بكى فيها قطبي الكرة المصرية في أدغال إفريقيا «فيديو»

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

شهدت مباريات القطبين بدوري أبطال إفريقيا تعثر الفريقين خلال مواجهاتهما في الجولة الثالثة من البطولة، حيث تعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين مقابل مثلهم، بينما خسر الزمالك من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ليتعقد موقف المارد الأحمر بإحتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط متساوي مع الفريق الكونغولي بنفس الرصيد من النقاط. 

وأحرز تولينجي الهدف الثاني لفيتا كلوب في مرمى الأهلي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء في الدقيقة 79 من أـحداث الشوط الثاني من المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي.

لمشاهدة أهداف الأهلي وفيتا كلوب اضغط هنا 

واضاف مروان محسن لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى فيتا كلوب ، في المباراة التي تقام أحداثها على ملعب القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وأحرز مكابي الهدف الأول في مرمى الأهلي بعد مرور من  ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

بينما تعادل محمد شريف لاعب الأهلي التعادل بعد تمريرة من محمد شريف إلى أجاي الذي راوغ لاعب فيتا كلوب من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة بالقدم اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى محمد شريف سجلها في الشباك.

وسجل مروان محسن الهدف الثاني بعد كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة، ومن ثم قابلها لاعب الأهلي بالقدم اليمنى داخل الشباك. 

فيما تعادل لاعب فيتا كلوب بالهدف الثاني في مرمى الأهلي عن طريق ركلة جزاء بعد تدخل من عمرو السولية. 

وعلى الجانب الأخر خسر الزمالك من الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الترجي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، لتزيد الخسارة موقف الزمالك في المجموعة، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الترجي المتصدر ب 7نقاط، ومولودية الجزائر وصيف المجموعة برصيد 5 نقاط. 

سجل لويليام توجوي الهدف الأول للترجي بعد أن أنطلق حمدي النقاز بالكرة على الجانب الأيمن وتوغل داخل منطقة الجزاء بدون تدخل من فتوح ثم مرر الكرة داخل منطقة الجزاء الخالي الذي سدد الكرة داخل شباك الزمالك.

وأحرز أحمد ابو الفتوح هدف التعادل بعد أن استلم فرجاني ساسي الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لظهير أيسر الفارس الأبيض الذي سددها بقوة من لمسة واحدة على يسار الحارس فاروق بن مصطفى. 

لمشاهدة اهداف الزمالك والترجي التونسي

وأضاف محمد بن رمضان الهدف الثاني للترجي من تسديدة ناجحة لركلة جزاء تحصل عليها الفريق خلال أحداث الشوط الأول. 

أهداف مباراة الأهلي فيتا كلوب

وعاود محمد بن رمضان تسجيل الهدف الثاني له بصفة شخصية بينما سجل الثالث للترجي بعد أن انطلق حمدو الهوني بالكرة على الجانب الأيسر ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمحمد علي بن رمضان الخالي من الرقابة أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بسهولة في المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي