عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمهور الأهلي لـ«موسيماني»: كفايا حرام

الأهلي/أرشيفية
الأهلي/أرشيفية

تعرض النادي الأهلي لصدمة جديدة وذلك بعد التعادل منذ قليل أمام فيتا كلوب الأنجولي "2/2" في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لتستمر سلسلة النتائج السيئة للمارد الأحمر في البطولة هذا العام.

الجميع يحمل موسيماني المدير الفني للفريق مسؤولية ما يحدث للفريق خلال الفترة الماضية، وهناك تحفظ علي طريقة إدارتة للمباريات بجانب عدم ثبات التشكيل الذي يواجة الفريق خلال الفترة الأخيرة، مما أدي إلي النتائج السئية ومن الممكن الخروج من بطولة أفريقيا هذا الموسم بعد فقدان 5 نقاط في دور المجموعات بعد مرور 3 مباريات فقط.

جماهير النادي الأهلي غاضبة بسبب موسيماني، وهو ما ظهر خلال تعليقاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل، ويتحمل الجزء الكبير من الإنتقادات، فبرغم حصول الفريق تحت قيادتة علي بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والحصول علي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، إلا أن ذلك لم يمنع الجماهير أن تنتقد موسيماني بسبب سوء مستوي الفريق.

الأهلي بتعادل مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهم 

كان هناك قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر تطالب برحيل موسيماني سريعا بعد العودة من كأس العالم للأندية، وقدوم مدير فني آخر للفريق من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وإنقاذ الموسم الكروي وهناك تعليقات سلبية من نجوم الأهلي السابقين علي أداء موسيماني حاليا.

صدام متوقع وصعب، سيكون بين موسيماني ومجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بسبب سوء مستوي الفريق مؤخرا ومعرفة ما يدور داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد طلب عدد من اللاعبين رحيل المدرب بسبب سوء الإدارة والتعامل من المدرب، وعلي رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، بسبب عدم حصولهم علي الفرص الحقيقة مع الفريق من أجل المنافسة في مركز الهجوم.

جماهير الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي تطالب برحيل بيتسو موسيماني، ويوجد ترشيحات عديدة لمدربين محليين وأجانب سيتم عرضها علي طاولة الإدارة خلال الفترة القادمة من أجل سرعة الضغط من جانب الجماهير علي الإدارة والتعاقد مع مدرب جديد.

ينال عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب حاليا الرصيد الأكبر من أجل قيادة سفينة القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، ولكن من الممكن أن يكون هناك صبر من جانب الإدارة علي المدرب حتي نهاية مباراة العودة أمام فيتا كلوب، والذي ستكون بعد أسبوعين، ولا بديل للأهلي في هذه المباراة إلا الفوز، وتحقيق الخسارة يعطي مؤشر قوي بخروج الفريق من البطولة مبكرا، وهو لم يحدث لحامل اللقب كثيرا.

جماهير الأهلي تقول لموسيماني كفايا.. حرام، فالفريق لم يسجل سوي هدف واحد في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في قطر، جاء عن طريق حسين الشحات، وبعد العودة من الدوحة لم يحقق الفريق المستوي المطلوب وكان يفوز في بطولة الدوري بشق الأنفس، وفاز علي المريخ السوداني بالقاهرة بثلاثية نظيفة، وخسر بعدها أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف خارج الديار، والفوز في مباريات الدوري بصعوبة شديدة.

هل تستجيب الإدارة لصوت الجماهير وتعلن رحيل موسيماني من أجل إنقاذ الموسم الكروي للمارد الأحمر أم يتم الإستمرار حتي نهاية الموسم علي موسيماني.   

تابع موقع تحيا مصر علي