عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامل الأهلي يفك «شفرة» مرمي حارس فيتا كلوب بسبب الأهداف الضائعة

الأهلي/أرشيفية
الأهلي/أرشيفية

أنتهت مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت إضاعة العديد من الفرص الضائعة والسهلة، وشكك البعض في وجود حالة سحر من جانب حارس مرمي فيتا موسيالا.

أضاع لاعبو الأهلي 11 فرصة هدف محقق خلال المباراة، خاصة في شوط المباراة الأول تم إهدار فرص بالجملة لم يتوقعها أحد، وبعد نهاية شوط المباراة الأول تتبع أحد عمال غرف ملابس النادي الأهلي حارس مرمي فيتا كلوب، وأستكشف مرماه من أجل إيجاد ما بداخله.

 
 

 

وبالفعل نجح عامل غرفة الملابس بعد نهاية الشوط الأول ورأي الفوطة الخاصة بالحارس ورأي فيها شيئا غريبا وكان يريد تغييرها ولكن لم يتمكن بهذه السهولة، نظرا لتواجدها بجوار حارس المرمي طوال الوقت.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني أضاع لاعبو الأهلي فرص أخري غريبة كان أهمها إنفراد والتر بواليا بالمرمي، وخرجت الكرة خارج الشباك، وذهب أحد الأطفال المسؤولين عن جمع الكرات إلي مرمي موسيالا وقام بتبديل الفوطة الخاصة به بفوطة أخري تحمل نفس الشكل واللون، ومن بعدها تمكن الأهلي أن يحرز هدفين.

 

 

أخذ الطفل الفوطة ووضعها في صندوق القمامة، ولاحظ مراقب المباراة ما حدث وأخذ الفوطة ورميها بعيدا وحرقها.  

وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ليتعقد موقف المارد الأحمر بإحتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط متساوي مع الفريق الكونغولي بنفس الرصيد من النقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي