عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح ورامي عباس وكيل أعماله ويطالب الإدارة برحيله

محمد صلاح/أرشيفية
محمد صلاح/أرشيفية

شن روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي هجوما شرسا علي الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بسبب الغضب الذي ظهر عليه خلال مباراة تشيلسي الأخيرة، والتي خسرها الريدز بهدف نظيف، والإبتعاد عن المربع الذهبي في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

وتحدث فاولر خلال تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية: "أتمني أن يرحل محمد صلاح عن الفريق ويذهب إلي إسبانيا وسيتمكن الفريق من جمع المالي الكافي من الصفقة للتعاقد مع لاعبين جدد وتكرار ما حدث ما اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو".

وأكمل: "أنا معجب للغاية بمحمد صلاح وأدعمة كثيرا، ولكن ما يحدث خلال الفترة الأخيرة غير مقبول من اللاعب، وإذا أراد الرحيل سأحترم قرارة لأنه قدم للفريق الكثير من التضحيات وساهم في الفوز بالعديد من البطولات، وليفربول لن يتمكن من المحافظة عليه في حال لم يرغب بالاستمرار".

روبي فاولر يرحب برحيل محمد صلاح

وأضاف: "ما فعله رامي عباس وكيل محمد صلاح، عقب خروج اللاعب خلال مباراة تشيلسي الأخيرة في بطولة الدوري، كان يقصد بها شئ معين وهو الضغط علي إدارة النادي ومن الممكن عدم رضا اللاعب عن الوضعية الحالية ومطالبة الرحيل في نهاية الموسم".

وأردف: "يجب وضوح الرؤوية من جانب اللاعب وتوضيح موقفة وإذا أراد الرحيل عليه أن يتحدث مع الإدارة، ويتم الإستفادة من قيمة المقابل المالي له الكبير، ثم التعاقد مع بعض المراكز الهامة في الفريق بعد ذلك، وسوف نفتقد لأهداف محمد صلاح الكثيرة والممتعة، ولكن هذا هو حال كرة القدم ولابد أن نقبل بجميع الأوضاع، وأتمني تواجده مع الفريق حتي الإعتزال".

واختتم: "الفريق أمام خطر حقيقي حاليا وهو عدم التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا العام القادم، وسيكون هذا الأمر بمثابة الكارثة الحقيقية لأن الفريق يمتلك العديد من النجوم الكبار علي مستوي القارة الأوروبية ويريدوا اللعب في أفضل البطولات الكبري ويجب أن يتأهل الفريق لبطولة أوروبا العام القادم، ولا قلق علي ليفربول في ظل تواجد يورجن كلوب لأنه يعرف كثيرا ما يحتاجة الفريق، وكان هو صاحب القرار الحاسم في عد استمرار فيليب كوتينيو مع الفريق وذلك بعدما أعلن عن رحيلة إلي برشلونة وعد الاستمرار مع الفريق".  

تابع موقع تحيا مصر علي