عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق يطالب بمحاسبة المسئول عن قرار رحيل مصطفي محمد

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

هاجم أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك السابق، لاعيبين الفارس الأبيض وذلك بسبب هزيمة أمس أمام فريق الترجي التونسي المباراة التي أنتهت بنتيجة 3/1، وان الاعبين لا يقدمون المستوي المطلوب، وأنهم فقط يطالبون في رفع المبلغ المالي، دون مقابل.

وقد أيمن عبد العزيز مدرب السابق الزمالك بمحاسية صاحب رحيل مصطفى محمدمن الفارس الأبيض في ظل الأحتياج للاعب وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية بـ 48 ساعة، مشيراً بأن رحيل اللاعب في هذا الوقت والأحتراف والرحيل الي تركيا ليس من صالح نادي الزمالك.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:"يجب أن يتم  محاسبة صاحب قرار رحيل مصطفى محمد قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية بـ 48 ساعة".

أيمن عبد العزيز يتعجب من قرار التعاقد مع مروان حمدي

وتابع قائلاً:" إدارة الزمالك تعاقدت مع لاعبين لتعويض رحيل مصطفى محمد الأول لا يشارك في إفريقيا والثاني تم  استبعده من المشاركة أمام الترجي الأخيرة".

وأستكمل: لو كنت في ذلك الوقت مسئول في  نادي الزمالك لم أكن سأوافق على طلب مصطفى محمد بالرحيل مهما كانت رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف".

واستمرحديثة قائلاً:" لا يجب السير وراء أهواء اللاعبين وتنفيذ جميع الطلبات حتى يجب التحكم في الفريق فمصلحة الزمالك فوق أي لاعب".

وأختتم :"كان من الممكن الموافقه علي رحيلة بعد فترة  وليس في ذلك الوقت الحالي، بينما عمر السعيد لم يحصل علي حقه ولا فرصته الكامله في الفريق ، وانا أرى انه من أفضل المهاجمين في مصر".   ومن ناحيه اخري هاجم أحمد عبد العزيز إدارة نادي الزمالك وذلك بسبب الموافقة علي رحيل لاعب الفريق مصطفي محمد في ظل إحتياج الفارس الأبيض لجهوده في الفترة الحاليه، بينما شن هجوماً علي مدرب الفريق باتشيكو وذلك بسبب إستبعادة للاعب الجديد مروان حمدي بالرغم من تعاقد الإدارة مع الاعب لتعويض رحيل مصطفي محمد.  

ويستضيف الزمالك الجولة القادمة فريق الترجي ويبحث عن تحقيق الفوز الأول في المجموعة ويبحث عن الصعود كوصيف للمجموعة بعدما خسر مباراة وتعادل في مبارتين.

تابع موقع تحيا مصر علي