عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار صادم من موسيماني تجاه والتر بواليا

والتر بواليا - أرشيفية
والتر بواليا - أرشيفية

تلقي موسيماني مدرب النادي الأهلي أنتقادات عديدة وذلك عقب نهاية مباراة النادي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب التنغولي والتي أنتهت بنتيجة 2/2 .

وشن جماهير القلعة الحمراء أنتقادات واسعة لمدرب الفريق موسيماني وللاعب والتر بواليا وذلك بسبب عددة الفرصة التي أهدرها في اللقاء والتي كان من ضمنها أمام المرمي، بينما في الشوط الأولي من تمريره من زميله حسين الشحات ولكن لم يستطيع أن يحرز ، وفي الشوط الثاني من تمريره من لاعب الفريق عمرو السولية وهو أمام المرمي أهدر الفرصة، بينما خرج الاعب من اللقاء في الدقيقة 68 ودخل بديلاً له محمد شريف وفور دخوله أحرز هدفاً في الدقيقة 69.

مما تسبب في تداول أنتقادات ومطالبات جماهير النادي الأهلي  عبر مواقع التواصل الإجتماعي من "موسيماني" في الأعتماد أساسياً الفترة المقبلة علي محمد شريف وأنه يستحق الفرصة الكاملة، وأن إدارة المارد الأحمر تسرعت في التعاقد مع "والتربواليا"من فريق الجونة.

ويفكر موسيماني  مدرب الفريق جاداً في الأعتماد علي محمد شريف الفترة المقبلة في ظل تألقة واحرازة هدف التعادل للنادي الأهلي.

موسيماني يفكر بالدفع بمحمد شريف في المباريات القادمة

ويعيش الأهلي حالياً أزمة بسبب التعادل أمام فيتا كلوب، حيث إذا لم يحقق الفوز في مباراته القادمة يخروج من البطولة نهائياً.

وجاءت ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل كالأتي:

في الصدارة نادي سيمبا برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

في المركز الثاني يحتل فريق فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث النادي الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد نقطة واحده من اصل 3 مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن تحدث موسيماني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "تبادل الأدوار بين محمد شريف و والتر بواليا خلال المباريات أمر جيد، وكل لاعب يحصل علي فرصتة الكاملة، وأعتقد أن الجميع سوف يتحدث عن بواليا اليوم بسبب كم الفرص المهدرة من اللاعب، ولكن أطالب الجميع بدعم اللاعب حتي يتمكن من تحقيق طموحات الجماهيرط.

وزاد: "الموقف أصبح صعبا الأن في المجموعة بعد التعادل اليوم، ولكن أؤمن بفريقي ومستويات اللاعبين، ويجب علينا تحقيق الفوز في الكونغو إذا أردنا تحقيق الصعود ولا يهم الصعود متصدر للمجموعة أو كوصيف والأهم هو الصعود فقط".   

 

تابع موقع تحيا مصر علي