عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف حقيقة ظهور نمر بالعاشر من رمضان

تحيا مصر

رصد موقع تحيا مصر، صورة لحيوان " النمر" فى مدينة العاشر من رمضان، وهو ما أثار حالة من الفزع لدى الكثير من المواطنين، فهو وفقًا لطبيعته "مفترس"، ولا ينبغى أن يتواجد وسط المدنيين.

نمر بالعاشر من رمضان

وتبين أن هناك شخص، قد قام بتلوين أحد الكلاب الضالة ليأخذ شكل النمر، وليس حقيقي أنه حيوان "النمر" المفترس، ومع علم المواطنين بتلك الحقيقة تبدلت حالة الفزع الذى انتابت المواطنين، إلى حالة من الكوميديا السوداء.

كلب يأخذ شكل النمر فى العاشر

تظهر الصورة التى ينتشر بها الكلب، وهو نسخة طبق الأصل من حيوان النمر، حتى أن المتلقى العادى لا يمكنه التفريق بين ما إذا كان نمرًا حقيقيًا أو أحد الكلاب "الضالة".

 

 

كوميديا على صورة النمر

حالة من الكوميديا انتابت الكثير من مشاهدى الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث علق الكثير من رواده، وقال أحدهم:" بكرة الكلب هايتمسك انتحال نمر"، وعلق آخر قائلًا:" شعب مالوش كاتلوج".

مداعبات ملاحقة للمنشور

لم يتوقف سيل المداعبات الخفيفة التى لاحقت صورة الكلب، الذى يأخذ شكل "نمر"، حيث قال أحدهم يدعى، أحمد جاد:" رايق ومبدع، المهم دماغه حلوة"’.

تعليق أحد المواطنين

بينما علق على أحدهم قائلًا:" والله يا استاذ طلال العيال فى الحي الـ 14 بيلموا الكلاب البلدى الصغرة، وبيبيعوا الكلب بـ 320 جنيه، أموت وأعرف بيتعمل بيهم اية، مفروم ولا حوواشي.

مفروض مايعملش كدا

لاحقت تلك "القفشات" الكوميدية، العديد من التعليقات الغاضية، التى صاحبت المنشور، الذى أطلقه أحد المواطنينن، الذى يدعى طلال، حيث قال أحدهم:" حرام عليه، دا حيوان ومفروض مايعملش كدا خالص".

صورة الكلب الذى يأخذ شكل النمر، لم أعرف من هو صاحب تلك الفكرة، وكان المنشور المذكر على المواقع التواصل الاجتماعى، قد جاء بها:" شاب بالعاشر من رمضان كان قاعد فاضى قام ماسك كلب بلدى و دهنوا على شكل نمر البلد فيها مواهب برضك".

تابع موقع تحيا مصر علي