عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة: لا نتدخل في قرارات الأندية وقمنا بدعم الزمالك بـ 100 مليون جنية

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة_إرشفية

 كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الدعم المقدم لنادي الزمالك من الوزارة وصل لـ100 مليون جنيه ، وتم إنفاقها علي المديونيات ومستحقات اللاعبين، لافتا إلى أن دور الوزارة هو دعم الأندية ومساندتها. 

أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عبر فضائية أم بي سي مصر في برنامج "الحكاية" :" أن انتخابات نادي الزمالك وجميع الأندية ستكون في الدورة الأولمبية وهذا سيتم بعد 4 شهور وبالتحديد في منتصف شهر 7 المقبل.

وتابع حديثة قائلاً:" لا نتدخل في قرارات الأندية، هدفنا فقط في تحقيق الأمن والتأمين، وهناك معايير لاختيار إدارات الأندية. 

وأختتم  حدثة قائلاً:"أن انتخابات نادي الزمالك وجميع أندية مصر ستكون بعد الدورة الأولمبية وهذا سيتم بعد 4 شهور وبالتحديد في منتصف شهر 7 المقبل".

 والجدير بالذكر أن قررت لجنة الكرة في النادي توقيع غرامة مالية كبيرة على أشرف بن شرقي عقب السلوك غير اللائق الذي قام به اللاعب المغربي عقب تبديله خلال مباراة الترجي والزمالك التي خسرها الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفضل رئيس نادي الزمالك عدم الإعلان عن العقوبة عقب المباراة مباشرة حفاظا على أجواء البعثة، وترك حرية الإعلان عن العقوبات لإدارة الكرة بالفريق في تونس والتي من المقرر أن تعلنها خلال الساعات القادمة. 

وكانت أخر مواجهات نادي الزمالك كان أمام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بنتيجة 3/1 لصالح الترجي.

وجاءت ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي بعد الهزيمه:

في الصدارة الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الرابع يحتل فريق تونجيث المركز الأخير برصيد 1 نقطة من أصل 3 مواجهات خاضها الفريق.  

نجم الزمالك السابق يطالب بمحاسبة المسئول عن قرار رحيل مصطفي محمد

هاجم أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك السابق، لاعيبين الفارس الأبيض وذلك بسبب هزيمة أمس أمام فريق الترجي التونسي المباراة التي أنتهت بنتيجة 3/1، وان الاعبين لا يقدمون المستوي المطلوب، وأنهم فقط يطالبون في رفع المبلغ المالي، دون مقابل.

وقد أيمن عبد العزيز مدرب السابق الزمالك بمحاسبه صاحب رحيل مصطفى محمدمن الفارس الأبيض في ظل الأحتياج للاعب وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية بـ 48 ساعة، مشيراً بأن رحيل اللاعب في هذا الوقت والأحتراف والرحيل الي تركيا ليس من صالح نادي الزمالك.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:"يجب أن يتم  محاسبة صاحب قرار رحيل مصطفى محمد قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية بـ 48 ساعة".

تابع موقع تحيا مصر علي