عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. تصرف غريب من حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب عقب اللقاء

رضوان جيد/أرشيفية
رضوان جيد/أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الحكم المغربي رضوان جيد والذي أدار مباراة الأهلي وفيتا كلوب أمس والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وشاهد لقطة ركلة الجزاء بعد المباراة، وظهر عليه علامات الحزن بسبب عدم صحة الركلة وأن لاعب فيتا كلوب كان يستحق الحصول علي بطاقة صفراء وليس الحصول علي ركلة جزاء.

وأضاف شوبير خلال برنامج الإذاعي عبر "راديو أون سبورت": "رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي بعد المباراة وأكد لهم أنه شاهد اللقطة وتأكد من عدم صحتها ويأسف لتنفيذ هذا القرار الذي ساهم في تعادل الفريق الكونغولي والخروج بنقطة التعادل الغير مستحقة".

وأكمل: "ركلة الجزاء كانت وهمية والكرة كانت من خارج منطقة الجزاء، وكان يجب إعطاء كارت أصفر للاعب فيتا بسبب التمثيل وخداع الحكم".  

إكرامي الشحات: شريف إكرامي يستحق التواجد في المنتخب ولجان إلكترونية تهاجم أبنائي

أكد إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي السابق أن الفريق واجه سوء حظ خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس وتعادل الفريق بهدفين لكل فريق ويصعب موقفة في المجموعة بعد التواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "والتر بواليا لاعب جيد والمسئولين فقط هم من يتم محاسبتهم علي التعاقد معه، واللاعب يهدر العديد من الأهداف السهلة بسبب الخوف والرهبة وهو ما يؤثر علي قراراتة داخل الملعب".

وأكمل: "فلافيو لاعب الأهلي السابق لم يسجل سوي هدف واحد مع الفريق في أول موسم له وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف في البطولات التالية وبواليا لاعب جيد للغاية لأنه يمتلك مواصفات فنية عالية".

وزاد: "الأهلي يتمكن أن يحقق الفوز علي فيتا كلوب في الكونغو، والفوز علي سيمبا والمريخ أمر طبيعي لأن مستوي لاعبي الأهلي أكبر من جميع الفرق المتواجدة، والصعود لدور الثمانية سيكون طبيعي".

وتابع: "دور المجموعات يختلف عن الأدوار الإقصائية، والأن يستطيع الفريق تعويض فارق النقاط، والمستوي الحالي لابد أن يكون هناك تركيز خلال المباريات القادمة لأن ما حدث أمام فيتا كلوب من الصعب حدوثة في الأدوار الإقصائية".

وأستكمل: "محمد الشناوي ومحمد أبو جبل هم الأقرب للتواجد في قائمة منتخب مصر خلال التجمع القادم، وضد تواجد حارس شاب لأننا لسنا في حضانة، ويجب الإستفادة من خبرات جميع اللاعبين، ويجب النظر لما حدث في بطولة أفريقيا 2017 عندما تم إصابة جميع الحراس وتواجد عصام الحضري في المباريات".

وأردف: "عن مستوي شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز وأكد أنه يستحق التواجد في متنخب مصر عن أي حارس متواجد حاليا علي الساحة الرياضية، ويجب أن تكون هناك نظرة خاصة من جهاز المنتخب لجميع اللاعبين وأن يختار حسام البدري الأنسب للفترة القادمة وليس علي حسب الأهواء".

تابع موقع تحيا مصر علي