عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يهاجم حكم مباراة فيتا كلوب ويعلق علي موقف كهربا

سيد عبد الحفيظ أرشيفية
سيد عبد الحفيظ أرشيفية

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد مباراة أمس أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا، أن الفريق وضع نفسه في موقف صعب بعد التعادل للفريق، وعن غياب خدمات الظهير الأيسر علي معلول قد ينضم للتدريبات الجماعية اليوم أو غدًا الاثنين.

انتهت مباراة الأهلي بنتيجة 2-2 أمام فيتا كلوب خلال المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي.

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "الحريف" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال "وضعنا أنفسنا في موقف ليس سهلا، موقفنا بات صعبا بعد الخسارة أمام سيمبا بهدف بالجولة الثانية ثم التعادل أمام فيتا كلوب 2-2 بالجولة الثالثة".

وأضاف: "لم يكن يومنا، احتسب علينا ركلة جزاء ليست ركلة جزاء (من الحاجات اللي تشل) غياب تقينة الفيديو في الأدوار الأولى من البطولة، في النهاية الوضع مازال في أيدينا، مثلما وضعنا أنفسنا في دائرة صعبة علينا أن نخرج أنفسنا منها".

وعن إصابة محمود وحيد، قال: "وحيد يعاني من مشكلة في العضلة الخلفية، سيخضع لأشعة اليوم وبناء عليه سيتم تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب".

وبسؤاله عن موعد مشاركة علي معلول في التدريبات الجماعية، قال: "معلول قد ينضم للتدريبات الجماعية اليوم أو غدًا".

وعن محمود كهربا، قال: "أغلقنا صفحة كهربا، اتخذنا قرار وانتهى الأمر، هو الآن يتدرب بشكل منفرد ويخضع لبرنامج تأهيلي مع أخصائي التأهيل بالنادي".

وأتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا: "لدينا مباراة هامة مقبلة أمام الإسماعيلي، بعدها سنبدأ الاستعدادات لمباراة فيتا كلوب بالجولة الرابعة".

ترتيب مجموعة الأهلي:

يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعه برصيد 7 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، فاز في مبارتي الأهلي وفيتا كلوب، وتعادل في مباراة المريخ.

ويحتل فيتا كلوب المركز الثاني بفارق الأهداف في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، فاز في مباراة المريخ، وتعادل في مباراة سيمبا، وخسر في مباراة الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، فاز في مباراة المريخ، وتعادل في مباراة فيتا كلوب، وخسر في مباراة سيمبا.

ويحتل المريخ السوداني المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحده، من أصل ثلاث مباريات، خسر مبارتي الأهلي وفيتا كلوب، وتعادل مع سيمبا.

تابع موقع تحيا مصر علي