عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام بالدوي الإنجليزي

فريق ليفربول أرشيفية
فريق ليفربول أرشيفية

يستضيف ليفربول فريق فولهام علي ملعب الأنفيلد، في مباراة الأسبوع  السابع والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد حقق فريق ليفربول نتائج  سلبية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بينما يسعي في مباراته اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والعودة الي المربع الذهبي في ظل المنافسة القوية هذا الموسم علي بطولة الدوري. 

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن التشكيل الرسمي للفريق في مباراة اليوم:

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

في خط الدفاع: نيكو ويليمز، وريس ويليمز، وناثينال فيليبس، وأندرو روبيرتسون

في خط الوسط: جيميس ميلنر، وفينالدوم، ونابي كايتا

في خط الهجوم: محمد صلاح، وشوردن شاكيري، وديجو جوتا

وجاء علي دكة البدلاء:

تياجو ألكانتارا، أدريان ، وفابينيو، وكوستاس تسيميكاس، وترينت أرنولد، وأليكس تشامبيرلينج، وساديو ماني، وديفوك أوريجي، وكورتيس جونز.

 ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 43 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق فولهام المركز ال18 برصيد 23 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ليفربول كان أمام فريق تشيلسي والمباراة التي أنتهت بنتيجة 1/0 لصالح تشيلسي، شن جماهير ليفربول هجوم شرساً على مدرب الفريق يورجن كلوب المدير ، عقب  خروج محمد صلاح خلال لقاء تشيلسي الذي أقيم بينهما الأسبوع الماضي على أرض ملعب أنفيلد، وذلك بسبب أنه اللاعب الوحيد الذي كان من الممكن أن يحدث الفارق في المباراة وأن يحرز الأهداف. 

في حين يحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل 27 مباراة، سجل فيها 21 هدف، في حين تلقت شباكة 33 هدف، حقق 4 إنتصارات، وتعادل 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي