عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي « مفاجأة » يلمح بضم هالاند

هالاند.أرشيفية
هالاند.أرشيفية

لمح هانز ديتر فليك مدير فني العملاق البافاري بايرن ميونخ إلى إمكانية ضم المهاجم الشاب إيرينج هالاند، والذي أصبح هدف العديد من الأندية في موسم الانتقالات المقبل.

وسجل المهاجم النرويجي 45 هدف، في 46 مباراة خاضها مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، منذ انتقاله في يناير من العام الماضي. وقال هانز فليك عن سؤاله عن النرويجي الشاب: "إنه لاعب يمثل بالتأكيد احتمالًا للعديد من الأندية الكبرى ، الذين يفكرون فيه أيضًا. وهذا ما يجعله متميزًا بالطبع".

وتابع: "بالنسبة للمستقبل ، كلنا لا نعرف. يمكن للأمور أن تتحرك بسرعة كبيرة جدًا في كرة القدم. لهذا السبب لست قلقًا حيال ذلك."

جاء هذا بعد المباراة الأخيرة التي التقى فيها عملاقي ألمانيا أمس، وفاز فيها بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف، مقابل هدفين لبوروسيا سجلهما النرويجي هالاند.

وأضاف فيليك: "الكثير ممكن في الحياة ولا يمكنك استبعاد أي شيء. لكنها موسيقى مستقبلية ولديه عقد طويل الأمد في دورتموند".

ويعد مانشستر يونايتد على رأس قائمة الطالبين لهالاند في الموسم المقبل، خاصة وأن جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، كان مدرب هالاند في فريق مولدي.

كما يحرص تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعب مع تقارير تشير إلى أن البلوز سيتخذ خطوة هذا الصيف لتأمين خدماته.

يعتبر ريال مدريد أيضًا من بين الفرق في هذا المزيج ، حيث يُقال إن البرنابيو هو الوجهة المفضلة للاعب ، لكن المشاكل المالية مع العملاق الإسباني قد تكون الحاجز أمام أي انتقال محتمل.

تابع موقع تحيا مصر علي