عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنيا الحمامي لـ تحيا مصر: كورونا سببت لنا المتاعب.. ومستعدون للبطولة

هنيا الحمامي
هنيا الحمامي

أكدت هنيا الحمامي بطلة الأسكواش في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر ، أنها في قمة الحماس للبطولة وإنها تمرنت جيداً وعلي أتم الأستعداد لخوض منافسات البطولة التي تنطلق خلال الأيام القادمة.

قالت هنيا الحمامي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر :"انها في قمة التحمس لأنها متواجده في البطولة وأنها تمرنت جيداً وجاهزه للبطولة".

وتابعت قائلة:"الأستعدادات للبطولة مثل أي استعدادات، ولكن الصعوبة التي تلقنها هي اننا لا نكون في أتم التأكد أن البطولة ستقام أو من الممكن حصول مشكلة".

وأختتمت:" وذلك بسبب الكورونا والأعداد تزيد ومنكم أن يتم لغيها ، وهذا ما يجعلها صعبة في التدريبات لحين التأكد بأن البطولة ستقام هذه هي الصعوبة الوحيده التي نمر بها كالعيبه، غير هذا فنحن نتمرن جيداً".

والجدير بالذكر أن شهد وزير الشباب والرياضة الإعلان عن بطولتي بلاك بولول الدولية المفتوحة للاسكواش  الأربعاء الموافق الـ10 من مارس الجاري.

وقد شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد المصري للإسكواش للإعلان عن تفاصيل بطولتي بلاك بول الدولية المفتوحة للإسكواش والتي تقام خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ للسيدات ومن ١٩ إلى ٢٥ للرجال بنادي بلاك بول الرياضي وذلك بحضور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش . 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه بالتوازي في نفس توقيت الاعلان عن بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة  فإن مصر حالياً تستضيف بطولة العالم للرماية وتجري فعالياتها على أعلى مستوى في ظل التحديات التي يعاني منها العالم بسبب ڤيروس كورونا المستجد كوڤيد ١٩ وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصبحت مركزاً لاستضافة البطولات والأحداث العالمية الرياضية وذلك بفضل أيضا البنية التحتية الرياضية التي أقيمت وفقا للمعايير والمقاييس العالمية .   

تابع موقع تحيا مصر علي