عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة ريال مدريد و أتليتكو.. وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

ريال مدريد وأتليتكو
ريال مدريد وأتليتكو - ارشيفية

ينتظرعشاق الكرة العالمية ومحبى الليجا الإسبانية مباراة الريال وأتليتكو في  كلاسيكو مدريد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في مباراة يسعى خلالها كتيبة سيموني في الإنفراد بصدارة الترتيب، بينما يأمل زيدان في الإقتراب من الصدارة وتضيق الخناق على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني. 

وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو على ملعب واندا ميتروبوليتانو في تمام الخامسة والربع ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة  الدوري الإسباني، وبإدارة تحكيمية إسبانية. 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وأعلنت قناة مكسبي الرياضية بث أحداث اللقاء بين الفريقين عبر القمر الصناعي نايل سات بعد أن عاد البث من جديد للقناة حسبما نوهت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" ، ووضحت أن مباراة الريال وأتليتكو سيتم بثها لكن بشرط تظبيت جودة البث خلال دقائق.  ويمكنك إستقبال التردد الجديد للقناة: 

تردد القناة الجديد: 11595  معدل الترميز: 27500 معدل الإستقطاب: أفقي القمر الصناعي: النايل سات. 

يذكر أن القناة أعلنت أمس عن عدم نقل مباراة الزمالك والترجي بعد قرصنة القناة من جانب خارجيوهو مايثير الجدل هو إمكانية نقل مباراة الريال وأتليتكو. 

وتنقل قناة beIN Sports HD 1 أحداث اللقاء بين ريال وأتليتكو مدريد على التردد المشفر لشبكة قنوات beIN Sports، بينما يعلق التونسي رؤوف خليف على أحداث اللقاء، وحتى الأن لم تعلن أي قنوات مفتوحة عن نقل المباراة. 

تشكيل مباراة ريال مدريد واتليتكو

ويدخل ريال مدريد مباراة أتليتكو بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: كورتوا. الدفاع: فاسكيز، فاران، ناتشو، ميندي. وسط الملعب: كاسيميرو، مودريتش، كروس. الهجوم: رودريجو، بنزيما، أسينسيو.

بينما دخل أتليتكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: أوبلاك. الدفاع: تريبييه، سافيتش، فيليبي، هيرموسو. وسط الملعب: كوكي، لورينتي، كاراسكو، ليمار. الهجوم: سواريز، كوريا.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب وصافة الترتيب بفرق الأهداف، وحصد الفريق الإسباني 53 نقطة بعد خوض 25 لقاء، حقق الإنتصار في 16 مواجهة خاضها  كتيبة زيدان، فيما تلقى رفاق بنزيما الخسارة في 4 مواجهات، بينما كان التعادل حاضرا في 5 مباريات.

ويقع أتليتكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة من 24 مواجهة خاضها الفريق ، حقق الفوز في في 18 مواجهة، بينما تلقى الفريق هزيمتين وكان التعادل حاضرا في 4 مباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي