عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليونايتد يكسر كبرياء السيتي في عقر داره

اليونايتد
اليونايتد

حقق مانشيستر يونايتد فوزا هاما على غريمه السيتي بهدفيين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإتحاد.

أهداف مباراة مانشيستر سيتي واليونايتد 

وسجل فيرنانديز الهدف الأول للفريق في مرمى مانشيستر يونايتد بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء، ليرفع  رصيده للهدف السادس عشر في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ليقلص الفارق مع محمد صلاح لهدف وحيد.

وضاعف لوك شو لاعب اليونايتد، النتيجة بإحراز  الهدف الثاني للفريق بعد  تمريرة من حارس مرمى مانشستر يونايتد إلى لوك شو الذي انطلق مسرعًا، ومرر كرة إلى راشفورد يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة من الأخير إلى لوك شو سددها من يسار منطقة الجزاء في مرمى حارس مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز اليوناتيد على السيتي

وارتفع رصيد مانشيستر يونايتد رصيده للنقطة الـ 58، ليواصل تعزيز مكانته في وصافة  جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن خاض الفريق 28 مواجهة حقق الإنتصار في 15 مواجهة، بينما تعادل في 9 مباريات، ولتقى الخسارة في 4 لقاءت.

بينما توقف رصيد مانشيستر سيتي عند النقطة 65، من أصل 82 خاضها الفريق، حقق الفوز في 20لقاء، بينما تعادل فريق جوارديولا في 5 مواجهات، بينما خسر الفريق في 3 مباريات.  دخل مانشيستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: إيديرسون. الدفاع: كانسيلو- دياز- ستونز- زينيتشينكو. الوسط: رودري - جوندوجان - دي بروين. الهجوم: محرز- سترلينج - جيسوس.

ودخل مانشيستريونايتد اللقاء بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: هندرسون. الدفاع: وان بيساكا- فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير- لوك شو. الوسط: فريد - ماكتوميناي - برونو فيرنانديز. الهجوم: مارسيال – راشفورد - دانيال جيمس.

يذكر أن ليفربول خسر المباراة السادسة على التوالي على ملعب الإنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بينما فشل الفريق في تحقيق الإنتصار على ملعبه خلال أخر 8 مواجهات للفريق بعد الخسارة أمام فولهام بهدف نظيف.

وتوقف رصيد ليفربول عند النقطة 43 في المركز السابع من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، ليبتعد الفريق عن فرصة المشاركة في دوري الأبطال الأوربي.    بينما يقع فريق فولهام  في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26، من أصل 28 مباراة، سجل فيها 22 هدف، في حين تلقت شباكة 33 هدف، حقق 5 إنتصارات، وتعادل 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي