عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لـ غادة عادل بعد إصابتها بفيروس كورونا

غادة عادل- ارشيفية
غادة عادل- ارشيفية

غادة عادل الفنانة المصرية التي أثارت قلق الجمهور خلال الساعات الماضية ونجوم الوسط الفني، وذلك بعد اعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليتسائل الكثير عن تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل.

موقع تحيا مصر الاخباري يرصد آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد إصابتها بفيروس كورونا.

التطورات الصحية للفنانة غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عادل، أن حالتها الصحية مستقرة، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها فترة العزل المنزلي.

وعن تفاصيل إصابتها بالفيروس، لفتت غادة عادل في تصريحات صحفية، إلى أنها شعرت بأعراض برد خفيفة منذ 3 أيام، فأجريت المسحة التي جاءت نتيجها إيجابية، ولكن حالتها الصحية مستقرة.

وتابعت غادة عادل، قائلة: “ملتزمة بالعزل الذاتي داخل غرفتي بالمنزل، وأتبع العلاج الرسمي الخاص بوزارة الصحة حتى إتمام الوقت المحدد وعمل مسحة آخرى”.

آخر أعمال غادة عادل

ويعتبر فيلم الخطة العايمة آخر أعمال غادة عادل السينمائية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول أحد الأشخاص الذي يتطلع إلى سرقة بنك، لوجود أوراق مهمة في الخزانة، فيتفق مع عمرو عبدالجليل وغادة عادل، لتولي المهمة، اللذان يختاران اللصين الساذجين “حمزون” و”عبدالله”، لتنفيذ المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

اقرأ أيضًا..إصابة غادة عادل بفيروس كورونا.. "تعرف على تطورات حالتها الصحية"

الجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عادل تشارك في فيلم المحكمة ، مع عدد من النجوم منهم محمود عبدالمغني، وكريم عفيفي، وفتحي عبدالوهاب، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وجميلة عوض، صلاح عبدالله، وسليمان عيد، عبدالرحيم حسن، ومحمود عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي