عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي غزلان متهم بالتحرش الجنسي.. "فيديو"

علي غزلان- ارشيفية
علي غزلان- ارشيفية

واجه “البلوجر” علي غزلان سيل من الإنتقادات اللاذعة من قبل جمهور منصات السوشيال ميديا المختلفة أعقاب طرح أغنية "أنا دولة" لليوتيوبر علي غزلان والمطربة مروة ناجي التي تعطي رسالة ضد التحرش.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد العديد من التعليقات التي هاجمت علي غزلات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية.

علي غزلان في مرمى نيران السوشيال ميديا

شارك اليوتيوبر علي غزلان المطربة مروة ناجي في أغنية “أنا دولة” التي صدرت بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة إلى مواجهة ظاهرة التحرش التي تتعرض لها الفتيات يوميًا.

وواجه اليوتيوبر علي غزلان الانتقادات لمشاركته في أغنية من هذا النوع نظرًا لتاريخه الذي يتضمن بعض مقاطع الفيديو التي يتحدث فيها بصورة غير لائقة عن الفتيات وصفها الكثيرون بالتحرش اللفظي.

وعلى الجانب الآخر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة  بمقطع فيديو قصير لعلي غزلان وهو يتحدث عن القصص المصورة الخاصة بالفتيات المصريات ومقارنتها بالأجنبيات في طريقة استعراض جسدهن، ما أثار حالة من الغضب العارمة ضده.

 

 

اقرأ أيضًا..حمادة هلال يقصف جبهة علي غزلان: انت مدمن نجاح هتتعالج امتى؟ :D

الجدير بالذكر، أن مطلع الأغنية جاء كالآتي: “في البداية كل حاجة كان مجرد اشتابه.. بنت أرجل من الرجولة بتشقى جامد في الحياة رايحة جاية وجاية رايحة.. مفيش ولا حاجة تهزها.. بنت جدعة بتشتغل علشان تساعد أهلها.. ترس داير في الحياة من البيت للجامعة لشغلها”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي