عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ التفكير في الانتقالات.. وهؤلاء أبرز الراحلين

تحيا مصر

فترة من النتائج المذبذبة على المستوى الأفريقي يعيشها النادي الأهلي بعد تعادله الأخير مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة هدفين لمثلهما.

وأقيمت تلك المباراة مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

ومن قبلها كان الأهلي قد تلقى خسارة صعبة من فريق سيمبا التنزاني خارج الديار، ليحتل بنتلك النتائج السيئة المركز الثالث بالمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، حيث لم يحقق سوى فوز واحد على فريق المريخ السوداني  بنتيجة 3-0 بمنافسات الجولة الأولى.

وبدأت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي التحرك من الآن تجهيزا للموسم الجديد، والبحث عن النواقص في مراكز الفريق، والتي أبرزها بوضوح مركز المهاجم الذي على الرغم من تخمته إلا أنه لا يقدم المردود المناسب.

وعلم تحيا مصر أن صلاح محسن على رأس قائمة الراحلين في بداية الموسم المقبل، فيما يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تجديد إعارة محمد شريف مهاجم الفريق.

ولم يصدر موسيماني أي قرار حتى الآن في شأن والتر بواليا، الذي زادت المطالبات برحيله، بحجة أنه صفقة فاشلة حيث أنه لم يسجل حتى الآن سوى هدف وحيد منذ قدومه في يناير الماضي.

ويرى بيتسو أن والتر بواليا مازال يحتاج فرصة حتى نهاية الموسم لإصدار أي قرار في شأنه.

ويستعد النادي الأاهلي لمواجهة الحسم أمام فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار، في مباراة لا بديل فيها للأهلي عن الفوز لحسم الصعود، ليصبح الآن الشيء الوحيد الذي يشغل الأهلي وجماهيره هو المرور من تلك المباراة بسلام.  

تابع موقع تحيا مصر علي