عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينضم رمضان صبحي وعبدالمنصف للفراعنة؟.. مدرب المنتخب يجيب

رمضان صبحي - ارشيفية
رمضان صبحي - ارشيفية

أكد أحمد أيوب المدرب العام لمنتخب مصر، أن قائمة اللاعبين المحترفين تم إختيارها بشكل نهائي، وسيتم إختيار اللاعبين المحللينخلال الفترة القادمة من أجل الإنضمام للمعسكر القادم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "أون سبورت": "تم أختيار عدد 50 لاعب في القائمة المبدأية للمنتخب الوطني، وسيتم اختيار 30 لاعب في القائمة النهائية، وسيكون هناك تواجد للعناصر المتألقة خلال الفترة الماضية".

وأكمل: "قرار عدم إنضمام محمود عبد المنعم كهربا لقائمة منتخب مصر قرار صائب لأن اللاعب لا يشارك مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وقرار الإيقاف لمدة شهر يمنع تواجدة خلال هذه الفترة ونتمني له التوفيق خلال الفترات القادمة".

قرار ضم رمضان صبحي لمنتخب مصر

وزاد: "قرار ضم الحراس هي مسئولية أيمن طاهر مدرب وهو الوحيد القادر علي اختيار العناصر الأفضل وهناك تواجد للحراس في البطولة ويظهروا بشكل متميز دائما وقوة المباريات أظهرت قدرات الحراس كثيرا وهذا يأتي في صالح منتخب مصر وأتمني دائما ظهور عدد كبير من الحراس خلال الفترة القادمة ويتم ضم الأفضلط.

وتابع: "أحمد سمير لاعب طلائع الجيش يقدم مستويات جيدة ونتابعه خلال مباريات طلائع الجيش، ومن الممكن أن يتواجد في المعسكر القادم ولكن لابد أن يستمر علي الأداء الذي يقدمه خلال الفترة الماضية، وهناك متابعه أيضا لعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش وهو من ضمن اللاعبين الذين يتم متابعتهم بعناية شديدة".

مشاركة عبد المنصف مع المنتخب المصري بعد تألقة الأخير 

وأردف: "رمضان صبحي يقدم مباريات جيدة مع بيراميدز وهو من العناصر الأساسية لمنتخب مصر، وبدأ اللاعب أن يستعيد مستواه مؤخرا مثلما كان عليه مع النادي الأهلي، ودائما يتم ضم اللاعبين الافضل ولا نجامل أحد علي حساب آخر والأهم هو مصلحة منتخب مصر دون النظر للأسماء لأننا سوف نحاسب في نهاية المطافط.

واختتم: "عمرو وردة لاعب جيد ومحظوظ، وسيكون له دور كبير مع منتخب مصر خلال الفترات القادمة، ولا ننظر لعامل السن الخاص باللاعبين والحراسن ولكن كل فترة تكون لها أهميتها، والتفكير يأتي كل خطوة بمفردها، وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع".   

تابع موقع تحيا مصر علي