عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: عندما تعاقد الأهلي مع هذا اللاعب أظهر لنا بأنه تعاقد مع رونالدو !!

إبراهيم حسن/أرشيفية
إبراهيم حسن/أرشيفية

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالتحاد السكندري، أنه يخدم النادي دائما والضغط العصبي الذي يحدث خلال الفترة الماضية يأتي من أجل الخوف علي مصلحة الفريق، وتعرضنا للعديد من الإصابات وحالات كورونا كثيرة للغاية وكان لها تأثير علي مسيرة الفريق في بطولة الدوري.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "أون سبورت": "فريق الإتحاد أصيب بالكامل بفيروس كورونا وكان لذلك تأثير كبير علي معنويات اللاعبين والجهاز الفني، وعدنا للعب وخضنا مباراة كل 3 أيام، وذلك له تأثير نفسي علي اللاعبين وأتمني أن تدعم الجماهير الفريق خلال الفترة الحالية لأننا نحتاج للمساعدة من أجل الخروج من هذا الموقف الصعب لأننا نتمني التواجد في المركز الأولي.

وأكمل: "هناك أكثر من لاعب يستحق الإنضمام لصفوف منتخب مصر وعلي رأسهم عمار حمدي فهو يقدم مباريات كبيرة خلال الفترة الماضية، ويجب أن ينظر المدير الفني للمنتخب لجميع اللاعبين وليس لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والزمالك".

تعاقد الأهلي مع والتر بواليا

وزاد: "موسيماني مدرب كبير، وأحترمة كثيرا، وتم فهم بعض التصريحات السابقة بطريقة خاطئة، فأنا لا أتحدث عنه بأي طريقة سيئة لأنه مدرب أجنبي متواجد في مصر ويجب احترامة، وهناك بعض اللجان الإلكترونية فسرت التصريحات بشكل خاطئ لإثارة الجماهير".

وتابع: "الأهلي اضاع فوزا سهلا أمام فيتا كلوب الأنجولي، ومباراة العودة ستكون صعبة للغاية علي لاعبي الأهلي لأن ملعب المباراة في الكونغو هو ملعب نجيل صناعي وستكون المباراة شرسة وصعبة للغاية، ويستطيع الأهلي تحقيق الفوز ايضا في لقاء العودة".

وأردف: "إعلام النادي الأهلي هو المتسبب في فشل والرت بواليا حتي الأن، وعندما تم التعاقد معه ظن الجميع أن الأهلي تعاقد مع كريستيانو رونالدو، وكان لابد أن يبدأ اللاعب باللعب تدريجيا وليش بشكل مباشر حتي لا يتم إظهارة بهذا الشكلن واللاعب لدية إمكانيات عالية وسيتألق خلال الفترة القادمة".

واختتم: "أليو بادجي لم يتم التعامل معه بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، وكان من المفترض أن يتم معاملة بواليا مثل أليو بادجي، وحدث العكس بين اللاعبين، وبادجي لاعب جيد للغاية ولكن تم الحكم عليه سريعا، وكثرة المهاجمين في النادي الأهلي تسبب أزمة كبيرة للمدرب ويجب اختيار المهاجم الأساسي بعناية، وأن يسجل المهاجم ويلعب علي المرمي كثيرا من أجل إكتساب الخبرات، ومروان محسن لاعب ممتاز، ومحمد شريف وصلاح محسن أفضل مهاجمي الأهلي ويأتي من بعدهم والتر بواليا ومروان محسن".  

تابع موقع تحيا مصر علي