عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مبارايات اليوم الإثنين

مباريات اليوم
مباريات اليوم

تقام اليوم الأثنين مباريات في دوريات العالم حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة أهم وابرز المواجهات.

مباريات كأس مصر

تقام مباراة بيتروجيت أمام فريق كوكاكولا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً في الدور ال16 من بطولة كأس مصر.

مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة تشيلسي أمام فريق إيفرتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يدخل فريق ويست هام أمام فريق ليدزيونايتد والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباريات الدوري الاسباني

 

تقام مباراة ريال بتيس أمام فريق ألافيس والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباريات الدوري التركي

 

تقام مباراة فريق كونتا سبورت أمام فريق فنربخشة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشروة من بطولة الدوري التركي.

بينما انتهت أمس مباراة ليفربول أمام فريق فولهام بنتيجة 1/0 مواجهة شهدت سقوط الريدز من الجديد،حيث يعيش أسوء مواسم الفريق هذا العام ، ومن الممكن عدم تأهل الفريق الي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك بسبب أن فريق ليفربول يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة ريال مدريد أمام فريق أتيليتكو مدريد بالتعادل الإيجابي 1/1 وسجل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هدفاً قاتلاً أمام أتليتيكو متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليستمر ريال في المنافسة على اللقب.

جاءت المباراة في شوطها الأول مميزة من جانب أتلتيكومدريد الطرف الأفضل على الملعب حيث  حرم عناصر الريال من الكرة معظم الأوقات وشكل خطورة كبيرة على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، وكان بنزيمة العائد لريال بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات للفريق بسبب الإصابة، اللاعب الأبرز في هجوم ريال وأهدر ثلاث فرص قبل أن يدرك التعادل في النهاية بعد أن تبادل الكرة مع كاسيميرو.

بهذا التعادل عزز أتلتيكو مدريد موقعه بصدارة الترتيب برصيد 59 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق الملكي.

تابع موقع تحيا مصر علي