عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد أبرز الأسماء في الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

تحيا مصر

مازالت الأزمات تتوالي في نادي الزمالك وذلك بعد أن تلقي هزيمة  ثقيلة أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة  3/1.

وانتشرت أنباء عن رحيل عبد الحليم علي حيث ترغب إدارة النادي رحيله عن بالفارس الأبيض وذلك لإرضاء الجماهير، وبسبب أن الجهاز الفني ضعيف في الإدارة الفنية والتعامل مع الاعبين.

وشن جماهير القلعة البيضاء أنتقادات كثيرة وذلك بسبب أن الجهاز الفني لا يستطيع السيطره علي اللاعبين وأن الجميع يتمرد ولا يرغبون في الذهاب الي التدريبات الجماعية.

بينما جاءت الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام ومن أبرزهم: أسامة نبيه وهو من المرشحين بقوة للانضمام للجهاز الفني للزمالك، بالإضافة لـ سامي الشيشيني خاصة أنه كان من ضمن الجهاز الفني الأسبق للفارس الأبيض مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

ومازال الحديث مستمر عن تولي، أحد بينهم منصب المدرب العام للفريق، فيما أصبح اسم محمود سعد الحاصل على النسبة الأكبر من الموافقة كمدير كرة خلفا لعبدالحليم علي.

ولم تستقر حتي الآن إدارة القلعة البيضاء في أختيار الجهاز المعاون  المناسب في ظل الأزمات التي يعشها النادي والجماهير التي تطالب باستمرار اللعب برجولة وباسم كيان نادي الزمالك، حيث لم تشرح فقط إللي الأسماء المنتشرة فقط، فعشاق الفارس الأبيض القرارات النهائية والعودة إلى تحقيق نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة تعويض عن ماحدث في مباراته الأخيرة.

وبالنسبة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، ما زال مصيره غامضا، بالرغم من أن الاتجاه سائد على طاولة مناقشات الأبيض، هي استمراره في قيادة الجهاز الفني، مع تغيير بعض العناصر.

والجدير بالذكر أن أخر مواجهات نادي الزمالك كانت أمام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بنتيجة 3/1 لصالح الترجي.

وجاءت ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي بعد الهزيمه:

في الصدارة الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الرابع يحتل فريق تونجيث المركز الأخير برصيد 1 نقطة من أصل 3 مواجهات خاضها الفريق.   

بينما يحتل فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق.     

ويستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي