عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام سالم يكشف مفاجأة بشأن أشرف بن شرقي بعد أزمته الأخيرة مع باتشيكو

عصام سالم - أرشيفية
عصام سالم - أرشيفية

تحدث عاصم سالم المتحدث الرسمي: أن لم يتم خصم أموال من بنشرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي.

كشف عصام سالم عبر قناة "او ن تايم سبورتس" لم يتم خصم أموال من بنشرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو مدرب الفريق  على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل". 

وتابع قائلًاً:"بالتأكيد تم وأد المشكلة بين حراس المرمى، إنه ثلاثي كبير وأي نادي يتمنى أن يكون لديه حراس مثلهم، تم احتواء الموقف، والزمالك بعيد عن أي خلافات، وما يراه المدرب هو ما سيحدث، ويجب احترام الرأي الفني في نهاية المطاف، كل الأجواء التي عاشها الفريق سوف تنتهي بالقرارات التي ستعدل الأوضاع بعد نهاية الأجتماع الذي دام 24 ساعة، وعلي الأغلب ستخرج القرارات اليوك لكي ترضي طموحات جماهير القلعة البيضاء وتعيد الفريق لنفس المستوي الذي كان علية منذ بداية الموسم".

وأستكمل قائلاً:"حقيقة الأمر حول تجديد ساسي كل ما  أنتشر غير صحيح تماما ، والمنشور الذي تواجد كان لصفحة زائفة، ونحاول تقريب وجهات النظر، وحسم موقف ساسي خلال أسبوعين، وإن شاء الله سيتم إغلاقه بشكل إيجابي، في حالة عدم الاتفاق حسنا، أنت تحدد موقفك وتتحرك على هذا الأساس".

وأختتم :" نعم جماهير الزمالك تشعر بقلق والغضب والإدارة تستشعر أنها يجب أن تتحرك لإنقاذ الموسم، وهو قلق مشروع 100% لأن نمتلك لاعبين متميزين لكن اللاعب المتميز يحصد البطولات، تلك مسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها اللاعبين خاصة وأنهم الأفضل".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كانت أمام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بنتيجة 3/1 لصالح الترجي. ويستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. 

في الصدارة الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الرابع يحتل فريق تونجيث المركز الأخير برصيد 1 نقطة من أصل 3 مواجهات خاضها الفريق.   

بينما يحتل فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق.       

تابع موقع تحيا مصر علي