عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يوجه رسالة لرئيس برشلونة الجديد

الأهلي وبرشلونة/أرشيفية
الأهلي وبرشلونة/أرشيفية

اعربت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها على فيس بوك، على تهنئة نادي برشلونة الإسباني برئيسه الجديد، وكتبت صفحة الأهلي: "تهنئة من رئيسنا إلى رئيسكم الجديد". 

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، البيانات الرسمية لانتخابات رئاسة النادي، بعد فرز جميع الأصوات 100%، وحصل خوان لابورتا على نسبة 54.28 بالمائة من الأصوات، وتلاه فيكتور فونت في المركز الثاني بنسبة 29.99%، ومن ثم وتوني فريشا في المركز الثالث بنسبة 8.58%.

 

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق برشلونة كان أمام فريق اوساسونا والتي أنتهت بنتيجة 2/0 لصالح البرسا.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 56 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الاهلي المركز الثالث برصيد 25 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق.  

سيد عبدالحفيظ: «قولت لرضوان جيد أنت بتحكم بالإحساس»

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الحوار الذي دار بينه وبين رضوان جيد حكم مباراة فيتا كلوب الأخيرة، بعدما احتسب ركلة جزاء لصالح الفريق الكونغولي أهدته التعادل في الدقائق الاخيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية: “قولت لرضوان جيد أنت حكمت علي ركلة الجزاء بالإحساس، وعندما تشاهدها في الإعادة ستظهر أمامك أنه القرار كان غير جيد وأضر بالنادي الأهلي، وقال لي ممكن أكون غلطت في تقدير اللقطة”.

وأكمل: “النتيجة النهائية هي التعادل الإيجابي بين الفريقين، ويجب أن يكون هناك تركيز خلال الفترة القادمة من أجل العبور للدور القادم، وأصبحنا مطالبين بالفوز في مباراة العودة أمام فيتا كلوب بالكونغو”.

وزاد: “الأهلي يلعب علي الفوز دائما فنحن أبطال القارة، وسوف نذهب للعب في الكونغو من أجل تحقيق الفوز والإقتراب من صدارة المجموعة الصعبة حاليا، ودائما كرة القدم بها متغيرات ويجب التعامل مع كل موقف بشكل جيد”.

وأردف: “أضعنا الكثير من الفرص خلال لقاء الذهاب وواجهنا سوء توفيق كبير خلال أحداث المباراة، والأوضاع في الكونغو ستكون صعبة للغاية بسبب الرطوبة والأجواء الصعبة، ولكن لابد من الذهاب للبحث عن الفوز فقط”.

واختتم: “السفر للكونغو من الممكن أن يكون يوم الجمعة أو السبت، وموسيماني سيحدد موعد السفر بعد نهاية مباراة الإسماعيلي القادمة في بطولة الدوري”.

تابع موقع تحيا مصر علي