عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينقذ معلول الأهلي في مواجهة الحسم بعد غياب وحيد؟!

على معلول - أرشيفية
على معلول - أرشيفية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مدة غياب محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، الذي خرج متاثرا بالإصابة  من مباراة فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا. 

وأكد المصدر أن اللاعب محمود وحيد سيغيب عن الأهلي لمدة من شهر لشهرين مقبلين على أقل تقدير، بسبب إصابة ظهير أيسر بتمزق في العضلة، الأمر الذي يعني غياب مدافع الفريق عن الملاعب مع المارد الأحمر في أغلب مباريات القلعة الحمراء القادمة منها إنتهاء دور المجموعات الإفريقي ونصف الدور الثاني من بطولة الدوري المصري. 

مدة غياب وحيد عن الاهلي 

على الجانب الأخر ، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إحتمالية تواجد على معلول، ظهير أيمن المارد الأحمر الأساسي والمنتخب المصري، ولكن أستدرك عبد الحفيظ أن الموقف النهائي للاعب يتحدد عقب الكشف الطبي. 

ويغيب على معلول ومحمود وحيد، لاعبا الأهلي في مركز الظهير الأيسر عن مواجهة الإسماعيلي بشكل مؤكد، فيما يتولى أيمن أشرف أداء هذا المركز لاسيما وأنه  يعد مكانه الأساسي، لكن لظروف تواجد معلول وغيره لعب أشرف في مركز المساك. 

أثار غياب الثنائي قلق بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خاصة وأن الجنوب إفريقي يحتاج أيمن أشرف – وهو الوحيد القادر على أداء هذا المركز في الوقت الحالي – الأمر الذي سبب مشكلة للمدرب وطالب الإدارة الطبية في القلعة الحمراء بسرعة تجهيز على معلول للعودة من جديد. 

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" : "علي معلول يمتلك احتمالية كبيرة للمشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة أمام فيتا كلوب".

واضاف عبدالحفيظ : "وليد سليمان لن يلحق بالمباراة للأسف، وما زال أمامه 10 أيام للمشاركة بالتدريبات الجماعية بالفريق، ولكن الأقرب للمشاركة هو علي معلول".

و وأختتم عبدالحفيظ عن التشكيل الذي يمكن أن يلعب به موسيماني هذا اللقاء، واحتمالية التغييرات قال: "هذا أمر يخص المدير الفني فقط، وليس لي دخل ".

ويواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، الموافق السادس عشر من مارس الجاري على الأراضي الكونغولية.

تابع موقع تحيا مصر علي