عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رائف لـ تحيا مصر: كل ما قيل عن إلغاء البطولة ليس صحيح

محمد رائف
محمد رائف

أكد محمد رائف مدير عام بطولة الاسكواش، أن كل ما قيل عن إلغاء البطولة ليس صحيح هي ستقام في معدها.

وقال محمد رائف في تصريحات لـ تحيا مصر:"البطولة ليست جديدة علي نادي بلاك بول منذ افتتاحة من 3سنوات كان حريص علي أن ينظم بطولات دولية في الاسكواش، هذه هي البطولة رقم 7 من البطولات التي ننظمها هي بطولة في قمة القوة، وتعد من أهم الـ 7 بطولات التي تقام في عالم الاسكواش للمحترفين".

وتابع حديثة قائلاً:"البطولة ستبداء يوم 12 وتنتهي يوم 25 بمشاركة 96 لاعب ولاعبة من أرقي تصنيف دولي، جوائزنا المالية 350 الف دولار هذا يعتبر شئ جاذب للاعبين وكل المشاركين، البطولة تشارك فيها 19 دولة علي مستوي العالم هناك دول يشارك فيها اكتر من لاعب ولاعبة إن شاء الله تكون البطولة ناجحة".

وأستكمل حديثة قائلاً:"أتخذنا كل الإجراءات الأحترازية التي تجعلنا نحافظ علي الاعبين والمشاركين والمنظمين، ونحن لدينا تجربة سابقة في ديسمبر نظمنا بطولة الدولية للاسكواش للمتحرفين واتخذنا فيها كل الإحترازات وقد مرت بسلام، ومصر متميزه في ذلك الموضوع".

وإستمر حديثة قائلاً:"البطولة ستقام ونحن البلد الوحيد التي تنظم بطولات بهذا القوة وقت جائحة كورونا نحن نعيش مغامرة نتخذ فيه كل الإجراءات الإحترازية، وبالتالي نحن نعمل بقوة ولدي ثقة بأن البطولة ستكون ناجحة".

وأضاف:"المنافسة ستكون في هذه البطولة قويه جداً، وهذا أرقي تصنيف وأرقي 48 لاعب ولاعبة تم تصنيفهم علي مستوي العالم البطولة ستكون قويه جداً ومشتعلة، ولا أحد يتوقع من الذي سيفوز نحن في البطولة التي أقمنها في شهر ديسمبر هناك لاعبة إنجليزية فجرة المفاجاءة وأخذت المركز الأول فمثل ما يقولون هي في الملعب الذي يلعب الأفضل هو الذي سيفوز، وأكيد نتمني فوز الاعبين المصرين".

وأختتم حديثة قائلاً لماذا الاسكواش ليس لعبة أولمبية:"نتمني أن تكون لعبة أولمبية ونحن نعمل لأجل ننشر اللعبة بشكل أفضل ولأجل نجعل المشاركين بعدد أكبر لنشجع المشاهدين ونجذب بشكل أكبير، أعتقد إذا نجحنا في ذلك ستكون في يوم من الأيام لعبة أولمبية، ومصر اثبتت من خلال تنظيمها لبطولات أنها تستطيع أن تحضدن بطولات دولية وبطولات عالم، وتنظمها بكفاءه عالية ، والعالم يشهد بهذا الموضوع ، ومصر ناجحة من حيث البنية التحتية للرياضة من أندية وصالات وقعات غير مسبوق، أصبحت مصر لا تقل عن اي دولة كبيرة في دول العالم كن حيث المنشاءت ونحن قادرين".  

تابع موقع تحيا مصر علي